باقة اليوم الواحد المميزة من منتجع ريكسوس باب البحر.. أجواء استثنائية

مع اقتراب عودة الأطفال إلى المدارس، يدعوكم ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان للاستمتاع بتجربة عائلية لا تنسى مع باقة اليوم الواحد الرائعة. حيث يمكنكم الانغماس في يوم مليء بالسعادة والمرح ومغامرات شيقة بسعر منافس.

سيحظى الضيوف بفرصة قضاء يوم كامل من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً. واختبار روعة شاطئ المنتجع ذو المناظر الخلابة، وبرك السباحة. والاستمتاع بتجربة الدروس الحصرية في النادي، والجيم.

كما سيحظى الأطفال بفرصة قضاء أجمل الأوقات في نادي ريكسي للأطفال، ونادي المراهقين. بالإضافة لذلك، تتضمن الباقة وجبة غذاء شهية مع البوفيه الرائعة في مطعم "سفن هايتس" الشهير والحصول على مشروبات غير محدودة على البحر.

ويتيح ريكسوس باب البحر الفرصة لضيوفه بتمديد إقامتهم مع برنامج الترقية الذي يدعوكم للاستمتاع بالعروض الترفيهية المسائية. ومتاح في الفترة من 6 مساءً إلى 11 مساءً.

يفخر المنتجع بتوفير برنامج ترفيهي يتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات تناسب الجميع. لضمان يوم مليء بالمرح والمغامرة ضمن أجواء استثنائية. حيث يقدم نادي ريكسي للأطفال ونادي المراهقين مجموعة متنوعة من ورش العمل والأنشطة من عمر 4 – 12 ومن عمر 10 – 17 على مدار اليوم. كما سيوفر نادي اللياقة البدنية، بعض الدروس الشيقة للحفاظ على النشاط والطاقة.

عروض ترفيهية متنوعة

أيضًا، ستتيح باقة اليوم الواحد الاستمتاع بدخول 8 مسابح بما فيها مسبح مخصص للأطفال ومسبح للأنشطة المختلفة ومسبح مخصص للكبار فقط وشاطئ خاص للاسترخاء. بالإضافة لفقرات العروض الترفيهية المتنوعة وموسيقى حية خلال اليوم؛ لإضفاء المزيد من الطاقة الإيجابية.

كما يوفر ريكسوس باب البحر وقت خاص للاسترخاء والعناية بضيوفه في نادي أفيانتي الصحي، مع توفير المزيد من خيارات الاسترخاء.

باقة اليوم الواحد المميزة من منتجع ريكسوس باب البحر.. أجواء استثنائية

ومن جانبه قال أحمد النواوي؛ المدير العام في ريكسوس باب البحر:

"نُكرس جهودنا لتوفير تجربة مميزة لضيوفنا، لذا يسعدنا تقديم عرض باقة اليوم الواحد المُصممة خصيصًا لضيوفنا. والتي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بكل المرافق مع برنامج ترفيهي يتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات والوجبات الشهية بأسعار مناسبة. سواء كنت تبحث عن قضاء يوم عائلي بامتياز أو الاستمتاع بوجهة رومانسية، فنحن ندعوكم لتجربة وسائل الراحة والمرافق الموجودة في منتجع ريكسوس باب البحر و التي تضمن لكم يوم كامل من السعادة والنشاط والحيوية".

اقرأ أيضًا: دراسة: 3 أولويات لمسافري الأعمال في 2023