معرض القهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة في الرياض.. اعرف التفاصيل

انطلقت فعاليات المعرض الدولي القهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة، بالعاصمة في مركز الرياض الدولي.

وبدأت فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 2023 من يوم 5 زمن المقرر أن تستمر حتى 9 ديسمبر .

فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 

ويعتبر هذا المعرض هو الحدث الأكبر في المملكة المتخصص في فن صناعة وتقديم القهوة والشوكولاتة. وبالإضافة إلى ذلك يقدم أجواء حماسية وفعاليات وأنشطة تغلب عليها رائحة القهوة والشوكولاتة.

كما أنه يقدم مجموعة أنشطة متنوعة وابداعات عديدة تقوم بجذب الزوار بالأفكار الجديدة وذلك فيما يخص فن إعداد القهوة وتقديم الشوكولاتة بطرق مبتكرة.

وعلاوة على ذلك يعتبر هذا المعرض، هو أكبر حدث سنوي دولي حيث يضم صناع القهوة والشوكولاتة ومشتقاتهما على مستوى محلي ودولي، ويأتي برعاية أبرز العلامات التجارية العالمية داخل المملكة.

كما أنه بشكل عام يعد هذا الحدث بمثابة ملتقى لتبادل الخبرات وعرض المنتجات المبتكرة. وبالإضافة إلى فتح آفاق جديدة والترويج للعلامات التجارية العالمية.

هذا بالإضافة إلى أنه يستقطب أكثر من 300 جهة محلية ودولية لأكثر من 40 دولة حول العالم. كما أن المعرض يعمل على زيادة فرص المبيعات وإقامة المسابقات تحت سقف واحد بمعايير عالمية معتمدة.

وسوف تجد أن المعرض يضم عدة مناطق متخصصة، منها منصة البرو بار التي تعمل على تزويد الجمهور بأساسيات صناعة القهوة الاحترافية، ويأتي ذلك بمشاركة العديد من المقاهي.

بالإضافة إلى منطقة خاصة تجمع الكثير من العلامات التجارية والمقاهي والمحلات التابعة للمعرض.

https://twitter.com/i/status/1732625987504947456

وفيما يخص الجانب التعليمي يقوم المعرض بتقديم المعرض مجموعة من المحاضرات. وذلك ضمن فعالياته التي تتناول الكثير من الموضوعات حول صناعة القهوة.

وعلاوة علي ذلك يقدم عدة ورش عمل ودورات تدريبية متعددة فيما يتعلق بمجال القهوة والشوكولاتة.

بالإضافة إلى تدريب عملي على تقنيات وأساليب الباريستا الأساسية من أجل مساعدة الراغبين للتدريب على هذه الوظيفة إذا كان الزائر باريستا طموحًا أو خبيرًا في القهوة.

تفاصيل انطلاق معرض القهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة بالرياض 

اقرأ أيضًا: ما أضرار تناول القهوة على الريق؟.. دراسة جديدة تكشف عن مفاجأة خطيرة