اليوم.. تدشين «مركز مدينة سلطان الطبي» في الرياض

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز؛ رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، اليوم الخميس الموافق 6 فبراير، مركز مدينة سلطان الطبي؛ وذلك بحضور الدكتور توفيق الربيعة؛ وزير الصحة، بمقر المركز في العاصمة الرياض.

يأتي إنشاء المركز امتدادًا لرسالة مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز؛ الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بالإنابة، أن رسالة المؤسسة تنطلق من مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم".

ويضم مركز مدينة سلطان الطبي عددًا من العيادات والتخصصات؛ التي تشمل: الطب الطبيعي والتأهيل، الجراحة _ والتي تتضمن السمنة، العظام، العمود الفقري _، عيادات الأسنان، السمعيات، البصريات، الأنف والأذن والحنجرة، القلب، الأعصاب، والطب النفسي، إضافة إلى الجهاز الهضمي، والباطنية، كما تشمل صالات العلاج الطبيعي والتأهيل للكبار والأطفال، وقسم الأشعة، والطوارئ.

ومن المقرر أن يعمل مركز مدينة سلطان الطبي الجديد داخل مدينة الرياض، على تقديم خدمات طبية وتأهيلية على أعلى المعايير الصحية عالميًا؛ وذلك من خلال فريق طبي متكامل بمؤهلات عالية وتخصصات متنوعة.

اقرأ أيضًا:

«بلدية برك» تنظم احتفالية ضخمة لافتتاح مهرجان الشتاء