اليوم.. أصالة تطرح «شامخ» على طريقة الفيديو كليب

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري؛ اليوم الخميس، طرح أغنياتها «شامخ"، على طريقة الفيديو كليب،

تدور أحداث الكليب في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء؛ إذ سبق ونشرت أصالة "برومو" يتسم بالغموض، وهى تجلس على كرسي أبيض تخفي وجهها.

تم تصوير الأغنية في مصر، من تأليف الأمير بدر بن محمد؛ وألحان عبد العزيز الميانا؛ وإخراج نهال نبيل.

وتعيش أصالة؛ حالة من النشاط الفني، إذ أنها تعّد النجمة العربية الأكثر مشاركة في فعاليات موسم الرياض، ورفعت كل حفلاتها شعار كامل العدد.

وودعت العام الماضي 2019 بآخر حفل لها، في دولة الكويت، كما أنها وعدت جمهورها من قبل بحوار وفضفضة من القلب، بعد نجاح حفلها الأخير بموسم الدرعية الذى أُقيم تحت عنوان "ببعض من ذكرياتي.. تركي"، والذي جمعها بالفنانة أنغام رغم الخلافات.

ومنذ أيام ،أعلنت الفنانة أصالة؛ انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان؛ وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسئوليتي تجاه أبنائي".

وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان؛ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

 

اقرأ أيضًا:

ماجد المهندس يستعد لطرح «شهد الحروف»