اليوتيوب مهدد بالخسارة في رمضان 2019 والسبب هذا التطبيق

يستعد المشاهدون ومتابعوا مسلسلات رمضان 2019، بعمل قائمة بتلك المسلسلات، ولكن بسبب كثر الفواصل الإعلانية يلجأون لموقع يوتيوب للمشاهدة عليه.

يوتيوب مهدد بالخسارة بسبب هذا التطبيق

كانت مفاجأة المنتجين هذه السنة للمشاهدين هي عدم عرض أغلب المسلسلات على موقع اليوتيوب، بسبب التطبيق الجديد Watch iT، وهو عبارة عن تطبيق يمكن تثبيته من متاجر تحميل التطبيقات على الهاتف المحمول الخاص بك، باشتراك شهري.

15 مسلسل لا يعرض على اليوتيوب

طرحت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، ، مؤخرًا خدمة جديدة من خلال إحدى شركاتها وهي عبارة منصة رقمية للمحتوي الإعلامي باسم "Watch iT"، موضحة أن ذلك يأتي من ضرورة الاهتمام بالمحتوى الرقمي والخدمات الإعلامية الرقمية، والحرص على الملكية الفكرية لأعمال المنتجين.

وتملك هذه الشركة المنتجة أكثر من مسلسل يعرضون خلال موسم رمضان 2019، ويُنتظر أن تحصد المسلسلات أعلى نسب مشاهدة خلال رمضان 2019، ومن بين المسلسلات "زلزال، وكلبش 3، ولأخر نفس"، والعديد من المسلسلات الأخرى.

وهذا التطبيق سيعطي للمشتركين فيه أول أسبوع مجانًا، وسوف يكون هناك اختيارات كثيرة للاشتراك لمدد زمنية مختلفة سواء شهرية أو نصف سنوية أو سنوية، حتى يكون متوسط سعر الاشتراك في حدود 3 جنيهات يوميًا، وهذا التطبيق أو المنصة يطرح المسلسلات دون فواصل إعلانية،وهي النقطة التي تراهن عليها المؤسسة المالكة للتطبيق .