المملكة تستعد لإطلاق الماسحات الضوئية الفموية «ITERO ELEMENT 2» 

تستعد شركة الأجهزة الطبية العالمية المدرجة في بورصة ناسداك «آلاين تكنولوجي»، لإطلاق الماسحات الضوئية الفموية ITERO ELEMENT 2 في المملكة العربية السعودية.

 الماسحات الضوئية الفموية 

وكشفت «آلاين تكنولوجي» التزامها بتطوير قطاع طب الأسنان الرقمي في المنطقة، عن طريق تقديم ماسحتها الضوئية الجديدة، خلال المؤتمر الرابع عشر للجمعية السعودية، لتقويم الأسنان المنعقد في حي الصحافة بالعاصمة الرياض.

وأعلنت الشركة الطبية المتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق نظام التقويم الشفاف للأسنان «Invisalign»، الأكثر تطورًا والماسحات الضوئية الرقمية الفموية ®iTero، عن توافر الماسحات الضوئية الفموية في المملكة.

وهذه الماسحات الضوئية الفموية من طراز iTERO ELEMENT 2 ونظام Invisalign، يتعاونان في مرحلة التخطيط للعلاج، ويوفران منصة رقمية متكاملة لمساعدة أخصائيي طب الأسنان على تطوير ممارساتهم المهنية.

وتعمل الماسحات على إعادة رسم ملامح القطاع، وتوفير كفاءات رقمية استثنائية، تُمكن أخصائيي طب الأسنان من تحقيق نتائج أفضل أثناء مزاولة أعمالهم.

تصميم الماسحات الضوئية iTero Element 2
ويأتي تصميم الماسحات الضوئية iTero Element 2؛ لتقديم أداء أفضل بسرعة إقلاع أكبر بمرتين، وسرعة معالجة للمسح الضوئي أكبر بـ 25% بالمقارنة مع ماسحات iTero Element الضوئية

وتزود هذه الماسحات الضوئية الأطباء بصور ملونة عالية الدقة، تمكنهم من الاطلاع عليها من كرسي الطبيب.

وتتيح أدوات للتواصل مع المرضى تسهّل عمل طبيب الأسنان، في إجراء تقييم شامل للحالة والعلاجات الترميمية والتقويمية.

وتجاوزت الماسحات الضوئية الفموية من عائلة iTero، عن كونها مُجرد أجهزة التقاط الطابعات الرقمية، في ظل ما توفره من إمكانات رقمية معززة وعوامل الراحة.

 مزايا الماسحات
تمتلك الماسحات خاصية TimeLapse التي تُمكّن أطباء الأسنان وأخصائيي التقويم، من مراقبة حركة الأسنان مع الوقت.

بالإضافة لإطلاع المرضى عليها، كما يمكنهم إيضاح تراجع اللثة في الوقت الحقيقي، وهذا يؤدي لتزويد مرضاهم بفهم شامل لحالة أسنانهم وتصوّر نتيجة العلاج وإجراء التعديلات، وعمليات المحاكاة في الوقت الحقيقي، بحيث تزداد سهولة عمليات التصحيح والقلع.

تشمل الأعمال الترميمية التي يمكن لماسحة iTero Element 2 الضوئية أن تقوم بالتيجان والجسور ودعامات الزرعات والحشوات المصبوبة العادية والمغطاة والتلبيسات.

وتأتي ماسحات iTero الضوئية الحديثة مزودة ببطارية «ليثيوم أيون»، التي تتيح إمكانية حركة أكبر من عيادة لأخرى دون الحاجة لوصلها بالكهرباء أو إعادة إقلاعها.

ذا جرين بلانيت تفتتح «مقهى وسط الأدغال» الأول من نوعه في الإمارات