الفنان بوست مالون لأول مرة في موسم الرياض 2023.. وهذا موعد الحفل

يستمر موسم الرياض بنسخته الرابعة، في الإعلان عن المفاجآت والحفلات الغنائية الممتعة بنجوم عالمية، فلأول مرة سوف يحيي الفنان بوست مالون حفل غنائي خلال فعاليته.

وكشف موسم الرياض 2023 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن الحفل الكبير للفنان العالمي الفنان بوست مالون ضمن فعاليات الموسم في المملكة أرينا.

بوست مالون لأول مرة في موسم الرياض

ويعيش جمهور موسم الرياض في نسخته الحالية حالة من المفاجآت الفنية المتنوعة. وذلك بالإعلان كل فترة عن حفلة غنائية بنجوم عالميين وأخره حفل المطرب العالمي بوست مالون.

وشاركت الصفحة الرسمية للموسم، مقطع فيديو قصير لبوست مالون. كما علقت عليه: «لأول مرة في موسم الرياض⁩ الفنان بوست مالون يحيي حفلة غنائية عالمية .. في المملكة أرينا».

وتابعت: «يوم 17 نوفمبر احجزوا تذاكركم الآن من هنــا».

https://twitter.com/i/status/1723758048060055921

من هو بوست مالون؟

ولمن لا يعرف من هو النجم بوست مالون، أوستن ريتشارد بوست أو كما هو معروف باسم بوست مالون، هو مطرب راب أمريكي مشهور.

كما استطاع أن يحصد شهرته من خلال أول أغنية أطلقها. وهذه الأغنية هي من جعلته من كبار نجوم الراب في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا بالإضافة إلى أنه كاتب أغاني أمريكي، وله عدد من الأعمال مع نجوم الراب مثل «Young Thug و50 Cent وKanye West وNicki Minaj». كما أن أغلب الأغاني التي يقدمها من تأليفه.

وكان أول ألبوم له عبارة عن ميكس تيب تم إصداره عام 2016، وفي نفس العام أصدر أول ألبوم إستوديو له، أصدر منه 6 أغاني منفردة. كما أنه أطلقت مجلة «Rolling Stone» الشهرية عليه لقب أحد أشهر الموسيقيين في البلاد في عام 2017.

بوست مالون جاي في موسم الرياض 2023

موسم الرياض

وجدير بالذكر أن موسم الرياض في نسخته الرابعة، تحت شعار «Big Time»، يقدم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة والمتنوعة بجانب التجارب العالمية.

هذا بالإضافة إلى أن الموسم في هذه النسخة قدم عدد من الفعاليات الترفيهية الفريدة والتي منها تقدم لأول مرة. كما يستمر في الإعلان عن الحفلات الغنائية والموسيقية بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي. بجانب المعارض والمسرحيات والعديد من الفعاليات الأخرى المتميزة.

اقرأ أيضًا: قبل حفلها بموسم الرياض 2023.. من هي الفنانة العالمية بيتوين اسكالانت؟