السكارف العريض آخر صيحات شتاء 2020

أصبح السكارف العريض من أهم القطع الأساسية في خزانتك خلال فصل الشتاء، فهو لا يمنحك الدفء فقط بل يُزيد من جمال إطلالتك ويُضيف طابعًا ولمسة أنثوية وأنيقة.

السكارف العريض 2020

وبينما يحافظ السكارف على مكانته ضمن الأزياء الشتوية، قدمت العديد من الماركات العالمية آخر صيحات السكارف خلال شتاء 2020؛ للتألق بقطعة مميزة وساحرة.

وبرز «السكارف العريض» بشكل كبير في هذا العام بتصاميم مميزة تليق بلإطلالتك الشتوية الأنيقة، كما يمكنك تنسيقه بأكثر من أسلوب للدفء والأناقة معًا.

موضة شتاء 2020

وجمعنا لكِ أبرز صحيات السكارف العريض بتصاميم وألوان مميزة من الماركات العالمية، كالتالي:

سكارف من Balenciaga

قدمت ماركة Balenciaga مجموعة مميزة من السكارف العريض بخامات مختلفة وألوان أنثوية مفعمة بالحيوية والدفء، فمن منا لا ترغب في ارتداء قطعة باللون الزهري بالأنثوي.

ويمكنك اختيار السكارف الفرو باللون الزهري بلوجو يحمل اسم الماركة باللون الأسود؛ ليمنحك إطلالة أنثوية وجذابة ومميزة.

وأيضًا يوجد السكارف العريض الكاروه باللونين الأبيض والأسود مع لوجو يحمل اسم الماركة أيضًا باللون الأبيض الشفاف، فهو من القطع الأساسية التي يجب تواجدها في خزانتك.

سكارف من Givenchy

تناسب تصاميم الماركة العالمية Givenchy الإطلالات الرسمية بشكل أكبر، خاصة أنها تعتمد على اللونين الأبيض والأسود في معظم تصاميم السكارف لشتاء 2020.

وقدمت مجموعة مميزة خلال هذا الموسم، منها سكارف عريض بشكل مربعات صغيرة باللونين الأسود والأبيض مع القليل من الرمادي، مع إضافة خط من «البيبي بلو».

ويمكنك اختيار السكارف المصنوع من الصوف الناعم والكشمير، والذي حمل حروف G الأيقونية والشعار الكامل، بدرجات الرمادي الفاتح والغامق.

سكارف من Bottega Veneta

تمتاز تصاميم Bottega Veneta بخامات وأقمشة فاخرة في جميع أزيائها، وهو ما قدمته في آخر صيحات السكارف العريض 2020.

وقدمت لهذا الموسم سكارف أسود بسيطًا للغاية من خيوط الكشمير والخيوط الصوفية المنسوجة، مع شراشيب صوفية في كل نهاية.

سكارف من Burberry

ويعد هذا السكارف من أهم القطع وأبرزها خاصة في خزانة المشاهير، فلا يمكنك الاستغناء عن السكارف المصنوع من الحرير مع الصوف الناعم في شتاء 2020.

وجاء السكارف من Burberry ليناسب جميع فترات العام، بألوان متعددة وخطوط متداخلة بالبيح والبني والأبيض مع خط أحمر فاتح.

أبرز صيحات الأقراط المميزة من أسابيع الموضة 2020