الخطوط السعودية.. شريك بلاتيني وراعيًا لموسم الرياض 2023 

أعلنت الخطوط السعودية، أنها ستكون شريك بلاتيني وراعيًا لموسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة.

وأكدت الخطوط، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أنها ستكون ناقل رسمي للحدث الكبير الذي تنطلق فعالياته اعتبارًا من 28 أكتوبر. كما يعد هذا الموسم هو أحد أكثر المواسم الترفيهية الذي ينتظره الكثير في جميع أنحاء العالم.

وجاء هذا الإعلان في إطار ما تقوم به الخطوط السعودية وفق هويتها وعصرها الجديد؛ وذلك من تمكين لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويأتي ذلك من خلال تقديم خدمات النقل الجوي للضيوف من داخل المملكة وخارجها. بجانب حرصها على تقديم خدمات فائقة النوعية لتعزيز تجربة السفر.

كما سيحظى ضيوف السعودية بالكثير من المفاجآت والعروض الحصرية لموسم الرياض؛ بحيث ستتواكب مع انطلاق هويتها وعصرها الجديد. كذلك سيأتي مهتم بأدق تفاصيل مراحل سفر الضيوف.

وتساهم الخطوط في الحدث الكبير بصفتها الشريك المقدم للعديد من فعالياته العالمية.

ومن جانبه، أكد خالد بن عبدالقادر طاش، رئيس التسويق في مجموعة السعودية، مدى أهمية مشاركة السعودية في موسم الرياض  بحلته الجديدة.

وأضاف، "فهو يزداد تألقًا عامًا بعد عام، كما أنه يستقطب الزوّار من مختلف أنحاء العالم. ومن هنا تكمن أهمية شراكة الناقل الوطني بربط العالم بالمملكة عن طريق شبكة رحلاتها حيث تصل إلى أكثر من مائة وجهة في أربع قارات حول العالم".

وأشار طاش إلى النجاحات التي تحققت بالشراكة مع موسم الرياض منذ انطلاقه. بينما يتميز هذا العام بأنه يأتي بعد إطلاق الهوية والعصر الجديد للخطوط السعودية.

وأوضح أن هذا سيمكّنها من تنفيذ العديد من استراتيجياتها لإنجاح مشاريع الرؤية الطموحة. هذا بجانب تقديم خدمات نوعية للضيوف وترسيخ الثقافة السعودية في خدماتها ومنتجاتها.

 

اقرأ أيضًا: إنجاز جديد.. السعودية تفوز برئاسة لجنة أمن الطيران في منظمة الإيكاو