الخطوط السعودية تُطلق حملة ترويجية لسباق فورمولا إي -الدرعية

أطلقت الخطوط السعودية، حملة ترويجية حول العالم، للسباق العالمي فورمولا إي، والذي تعد الراعي والناقل الرسمي له.

واستهدفت الحملة الترويجية ميونخ ولندن ودُبي وأبو ظبي، قبل انطلاق فعاليات السباق التي تستضيفها المملكة للمرة الأولي خلال الفترة من 13-15 ديسمبر الجاري.

وخلال الحملة، استعرضت الخطوط السعودية، عدد من الخصائص والعناصر التفاعلية حول السباق، بما في ذلك امتلاك السيارة الجديدة من الجيل الثاني للسيارات الكهربائية بالكامل والتي كشفت عنها في جناحها الخاص بسوق السفر العالمي في لندن الشهر الماضي.

وأكد فهد بن عبد الله باهديله؛ مساعد المدير العام للإتصال المؤسسي في الخطوط السعودية، ، أن الحملة تشمل استثمار تاكسي لندن للترويج لهذه التظاهرة العالمية في العاصمة البريطانية وفي منطقة تسجيل الوصول في الصالة (1) بمطار ميونيخ؛ موقعًا للتعريف بتفاصيل المناسبة، كما تم تخصيص عدد من المواقع التجارية الشهيرة في كل من أبوظبي ودبي للترويج لهذا الحدث العالمي .

وأوضح باهديله، أن هذه الخطوة تأتي بعد أن أنهت "السعودية" حملة داخل المملكة للتعريف بالبطولة، لاقت إقبالًا كبيرًا وتمكن الزوار من الحصول على كافة معلومات السباق، وتجربة مهاراتهم في القيادة عبر الأجهزة التفاعلية، كما زيّنت "السعودية" إحدى طائراتها الحديثة من طراز بوينج (B777) بشعار سباق "فورميلا إي – الدرعية" وتمت جدولتها على شبكة رحلاتها الدولية لتجوب أنحاء العالم حاملة شعار السباق بهذه المناسبة غير المسبوقة.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="8273,8274,8275"]