«الجبير» يشيد برؤية المملكة الطموحة: أتمنى لو عمري 10 سنوات

تصدر وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودية عادل الجبير، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أشاد خلاله بجهود المملكة وإنجازاتها في مختلف المجالات، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.

وتضمن لقاء "الجبير" في جلسة Big Now مع مؤسسة "مسك"، العديد من التصريحات التي تكشف عن رؤية المملكة الطموحة ودور قيادتها الرشيدة في توصيل المملكة إلى مكانتها الحالية عالميًا.

تصريحات عادل الجبير

كما قال عادل الجبير في حديثه: "المملكة بقيادتها الرشيدة طرحت رؤية طموحة جدًا، وأنتم الشباب بإذن الله قدها وقدود، وما عندي أدنى شك إننا رح نصير من مستوى إلى مستوى".

كذلك ظهر تصريح فريد من "الجبير" يؤكد أن المملكة بعد 50 عامًا ستكون هي الأفضل عالميًا في مختلف المجالات، قائلًا: "وأنا أتمنى لو أن عمري 10 سنوات على شان أقدر ألحق على الـ50 أو 60 سنة القادمة".

وأضاف: "المملكة الآن من الدول المميزة في العالم، لكنها ستكون من الدول الفريدة وسيكون لها بصمتها على المجتمع الدولي في كل المجالات، سواء المناخ أو الاقتصاد أو التجارة أو حل النزاعات والخلافات".

وفي ختام اللقاء، وجه عادل الجبير الشكر إلى الحضور، قائلًا: "شكرًا على إبداعكم وحماسكم وطاقتكم، وشكرًا مقدمًا على ما ستحققوه، المستقبل واعد، المملكة بقيادتها الرشيدة طرحت رؤية طموحة جدًا". وأضاف: "هنصير من مستوى إلى مستوى".

اقرأ أيضًا: «الجبير» في منتدى مسك 7: السعودية أصبحت مرجعا لدول العالم