التنمر يلاحق شيلاء سبت في عيد ميلادها .. هل تفكر بالانتحار؟

أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انهيارها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ35، الذي كانت تحتفل به بمفردها مما أثار جدلًا كبيرًا.

وظهرت الفنانة البحرينية في مقطع فيديو نشرت عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، وهي تنهار من البكاء وتهاجم المتابعين الذين يتحدثون عن عمرها ووضعها الاجتماعي وسبب عدم زواجها حتى الآن.

انهيار شيلاء سبت

كما بدأت شيلاء سبت الفيديو وهي متأثرة بالتعليقات التي تأتيها كل فترة حول عدم زواجها وارتباطها، قائلة "ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري".

كذلك أضافت: "كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟".

وبالرغم من انهيار الفنانة البحرينية بسبب التعليقات التي تتنمر عليها باستمرار، إلا انها حصلت على دعم قوي بعد هذا الفيديو، حيث حرص متابعيها على دعمها والوقوق بجانبها، مؤكدين أنها تعاني من ضغوطًا نفسية من المجتمع.

من هي شيلاء سبت؟

شيلاء سبت هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية ولدت في 19 أغسطس 1988 في المحرق بالبحرين، بدأت حياتها المهنية في عالم التمثيل عام 2006، حيث ظهرت في مسلسل "عائلة أبو رويشد".

وفي عام 2010، فازت بلقب ملكة جمال البحرين. ثم مثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013. كما تعد واحدة من أكثر الممثلات شهرة في البحرين. وهي معروفة بجمالها وتمثيلها الموهوب.

كذلك شاركت شيلاء سبت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها: "الملكة، بيت بوسندس، سرايا عابدين، الخطايا العشر، السر، والجار". إضافة إلى العديد من المسرحيات، مثل "البيت المسكون، البنت الجميلة، وأحلام مراهقة".

اقرا أيضًا: «أصيبت بانسداد رئوي».. عملية شفط الدهون تقتل مؤثرة شهيرة من جديد