التشكيلية «رنيم الرديعان» تزين مهرجانات وميادين وطرق حائل بلوحاتها الإبداعية.. المحافل الدولية حلمها

تزينت مهرجانات وميادين وطرق مدينة حائل بلوحات الفنانة التشكيلية رنيم الرديعان المبدعة، التي أضفت جمالًا وبريقًا على تلك الأماكن.

ويعتبر الفن التشكيلي السعودي من الفنون الرائعة التي تتميز بها؛ إذ أضافت رنيم الرديعان الفنانة التشكيلية والعضو في جمعية الثقافة والفنون، بأناملها بصمة مميزة في هذا المجال.

الفنانة التشكيلية رنيم الرديعان

وباتت طرق حائل المزينة بلوحات الفن التشكيلي الإبداعية، عنوانًا مميزًا يؤكد قدرة أبناء منطقة حائل وبناتها على تسطير فنونهم التشكيلة ضمن هويتهم الثقافية.

واستطاعت رنيم الرديعان أن تؤكد على الهوية الثقافية المتأصلة للمنطقة من خلال إحساسها المتميز وأفكارها المتنوعة المختلفة.

 

وأبدعت الفنانة التشكيلية رنيم الرديعان، وتميزت في هذا الفن؛ إذ وضعت بصمة لهويتها الشخصية. وذلك من خلال جماليات فنها التشكيلي مع رسوماتها الإبداعية التي قدمتها في الكثير من المناسبات والمهرجانات بحائل.

وقدمت الرديعان أنواعًا مختلفة ساحرة من فنها، منها: رسم البورتريه، والرسم على الحجر في طريق (حاتم الطائي).

كما تميزت بالرسم في طريق حاتم الطائي؛ إذ جاء يربط مطار حائل بوسط المدينة. ومن خلاله أسرت نواظر ومشاهدي الجمال البصري عاشقي هذه النوعية من الفنون بحائل وأيضًا الزوار القادمين من خارج المنطقة.

وكشفت الرديعان، في تصريحات لها عبر وكالة الأنباء السعودية «واس» أنها طورت قدرتها في هذه الموهبة منذ 4 سنوات.

وبينت أن هذه الهواية أصبحت تربطها بها علاقة فنية تترجمها لوحات تتلاعب بها بأنامل وريشة وألوان وإحساس، بجانب ترابط الأفكار. بالإضافة إلى عصف ذهني، وإلهام وتخطيط جيد، حتى تتمكن من إيصال رسائل ورسوم فنية متميزة.

كما أوضحت أنها لاقت استحسان الجميع من متذوقي هذا الفن، عن طريق مشاركتها في عدد من المهرجانات والمناسبات بحائل .

التشكيلية «رنيم الرديعان» تزين مهرجانات وميادين وطرق حائل بلوحاتها الإبداعية

وأشارت إلى أنها تستغرق في رسم هذه اللوحات الفنية تقريبًا من 3 إلى 14 يومًا، وذلك يكون وفق نوع العمل الفني.

كما كشفت أنها تتطلع إلى تطوير هذه الموهبة في المستقبل. هذا بالإضافة إلى المشاركة في المناسبات والمحافل المحلية والدولية.

وقدمت رنيم الرديعان شكرها لجميعة الثقافة والفنون وذلك على دعمهم المتواصل لها، وتبني هذه المواهب المتميزة من أبناء وبنات المملكة.

اقرأ أيضًا: شباب وشابات يحولون أعمدة وجسور جدة إلى لوحات فنية