الألوان الترابية.. موضة الشتاء التي تمنح الدفء والأناقة

مع اقتراب فصل الشتاء، تتغير صيحات الموضة والجمال، وتأتي الألوان الترابية لتحتل الصدارة كأحد أبرز صيحات موضة الخريف والشتاء في 2023/2024 لتمنح المرأة إطلالة طبيعية تبعث على الشعور بالدفء والأمان.

تتميز الألوان الترابية بقدرتها على منح إطلالة دافئة وأنيقة، كما أنها تناسب جميع ألوان البشرة، سواء كانت فاتحة أو داكنة، وهناك العديد من درجات الألوان الترابية، مستوحاة من العناصر الطبيعية مثل الأرض والصخور والنباتات، وتتمثل في البني والبيج والتراكوتا والأخضر الزيتوني والأحمر بلون الصدأ والأوكر (أصفر مائل للبني).

وبحسب ما أورد "د ب أ" عن مجلة "Elle" المعنية بالموضة والجمال، فإن الألوان الترابية تناسب كل أنواع البشرة تقريبا؛ كونها ألوان طبيعية، كما أنها تتناغم مع كل الألوان تقريبا؛ كونها ألوان محايدة.

وتتناغم الألوان الترابية مع الجينز الداكن، كما أنها تبدو في قمة الأناقة والفخامة مع إطلالة المونوكروم أحادية اللون.

وفيما يلي بعض النصائح لتنسيق الألوان الترابية للحصول على إطلالة مثالية:

- يمكنك تنسيق الألوان الترابية في إطلالة أحادية اللون، مما سيمنحك إطلالة أنيقة وبسيطة.

- يمكنك أيضًا تنسيق الألوان الترابية مع الألوان الأخرى، مثل الأسود والأبيض، للحصول على إطلالة أكثر حيوية.

- يمكنك أيضًا تنسيق الألوان الترابية مع الألوان الزاهية، مثل الأحمر والأصفر، للحصول على إطلالة أكثر جرأة.

فإذا كنت تبحثين عن إطلالة دافئة وأنيقة في فصل الشتاء، فلا تترددي في اعتماد الألوان الترابية.

الألوان الترابية هي موضة شتاء 2023/2024، وهي خيار رائع للنساء من جميع الأعمار وألوان البشرة، تتميز الألوان الترابية بقدرتها على منح إطلالة دافئة وأنيقة، كما أنها تناسب جميع المناسبات.

[caption id="attachment_239447" align="alignnone" width="513"]يتربع المعطف المبطن (Puffer Coat) على عرش الموضة النسائية يتربع المعطف المبطن (Puffer Coat) على عرش الموضة النسائية[/caption]

 

معطف Puffer الأخضر موضة الخريف

ويتربع المعطف المبطن أحد أفضل الخيارات للمرأة العصرية، على عرش الموضة النسائية في خريف وشتاء 2023/2024 حيث يوفر الدفء والأناقة في آن واحد.

المعطف المبطن هو معطف مبطن بالزغب يمتاز بقصة طويلة تصل إلى الركبة، وأصبح هذا النوع من المعاطف من أكثر الموديلات رواجاً في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل تعدد الألوان والتصاميم المتاحة منه.

ويتناغم المعطف المبطن الأخضر مع الألوان المحايدة مثل البني والبيج والكريمي، وكذلك مع الألوان الجذابة ذات الطابع الخريفي مثل الأصفر الخردلي والأحمر الداكن والخافت، بحسب ما نقلت الوكالة الألمانية “د ب أ” عن مجلة “Instyle” المعنية بالموضة والجمال.