استمرار عرض «ولد ملكًا» على متن الخطوط السعودية حتى فبراير

قررت الخطوط السعودية استمرار عرض فيلم «ولد ملكًا»، على متن طائراتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه.

الخطوط السعودية

وكشفت الخطوط بعد الإقبال الكثيف والاهتمام التي شهدته، أن تمد عرض الفيلم حتى شهر فبراير القادم.

وتتيح الخطوط بشكل حصري لضيوفها على جميع رحلاتها الداخلية والدولية مشاهدة فيلم "وُلد ملكاً" كاملا باللغتين العربية والانجليزية.

فيلم ولد ملكًا

ويعتبر «فيلم ولد ملكًا» أحدث أفلام أندريس قوميز، وكان عرضه في المملكة والشرق الأوسط، ولاقى رواجًا كبيرًا في منطقة الخليج بشكل خاص؛ نظرًا للقصة التي يتناولها.

ويحكي الفيلم، القصة الحقيقية الاستثنائية للملك فيصل بن عبدالعزيز؛ الذي تم إرساله عندما كان أميرًا في الـ14 من عمره من الصحراء العربية إلى لندن، من قبل والده المحارب الملك عبدالعزيز، في بعثة دبلوماسية عالية المستوى لتأمين تشكيل بلاده.

الفيلم إنتاج مشترك بين السعودية وإنجلترا وإسبانيا، وكتبه الروائي السعودي بدر السماري، ويشارك فيه نحو 80 شابًا سعوديًا، فضلًا عن عدد من المثليين البريطانيين.

وفي هذا السياق، أوضح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي بالخطوط السعودية؛ «فهد بن عبدالله باهديله»، أن تمديد عرض الفيلم على أسطول "السعودية" يأتي تجاوبًا مع الاهتمام الكبير والحرص على مشاهدته من قبل الضيوف المسافرين على رحلات الخطوط السعودية.

وأشار "باهديله" إلى أن قصة الفيلم وجودة انتاجه والشخصية العظيمة التي يجسدها تعد عوامل مهمة صنعت نجاح الفيلم مبكرًا، وأسهمت في سرعة وقوة انتشاره .

ولد ملكًا.. القصة غير المروية في منتدى الإعلام السعودي