استمتع بتجربة فريدة في «منطقة لا مير» بالإمارات 

يرغب الكثير من الأفراد الاستمتاع بتجربة فريدة ومختلفة في عطلتهم، وأتاح منتزه لاجونا المائي الواقع في قلب «منطقة لا مير» بالإمارات العربية المتحدة ، شيئًا مختلفًا لجميع الوافدين إليه.

منطقة لا مير بالإمارات 

وطرح منتزه لاجونا المائي، تجربة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وهي التخييم ليوم كامل، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويعكف فريق العمل في المنتزه، على تجهيز جميع المستلزمات من أجل هذه التجربة.

وتعد هذه التجربة ضمن لائحة الأنشطة التي يتوجب على كل شخص تجربتها مرة واحدة على الأقل في حياته.

[caption id="attachment_64278" align="aligncenter" width="684"]مخيم منتزه لاجونا المائي مخيم منتزه لاجونا المائي[/caption]

وتبدأ ممارسة تلك التجربة يومي الخميس 20 والجمعة 21 فبراير 2020، وأتاحت المنطقة الحجز من هنـــا.

ينطلق المخيم في تمام الساعة 5 مساءً في المنتزه، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، الذي يوفر خدمة تسجيل وصول سلسة مع المرطبات.

ويستمع الضيوف بعدها، بألعاب الانزلاق أو والاسترخاء عند المجرى المائي المتهادي. ثم التوجه إلى لعبة ويف أوز 180، أو  التمتع بالمشاوي الشهية، والتي ستتوفر حتى الساعة 10 مساءً.

استمتع بتجربة فريدة في «منطقة لا مير» بالإمارات 

وتتوفر مجموعة من الأنشطة المسلية للاختيار من بينها ما يريدون. بالإضافة إلى إتاحة الاسترخاء على أحد الكراسي الوثيرة ومشاهدة فيلم تحت أضواء النجوم برفقة العائلة، وتتوفر لهم أروع الأجواء الترفيهية بدءًا من الدي جي وحتى عازف الجيتار .

وفي نهاية السهرة، لدى المخيمين  فرصة المبيت في إحدى الخيم المريحة المطلّة على مشهد الخليج العربي، والتي تتسع لشخصين أو 4 أشخاص، وذلك مقابل سعر يبدأ من 700 درهم إماراتي.

وفي ساعات الصباح الأولى، يستمتع المخيمون بمشاهدة شروق الشمس الآسر و المشي أو السباحة في منطقة لا مير.

[caption id="attachment_64280" align="aligncenter" width="1270"]استمتع بتجربة فريدة في «منطقة لا مير» بالإمارات  مخيم في منطقة لا مير[/caption]

يمكن للضيوف ترك متعلقاتهم في الأمانات والاستمتاع بالألعاب المشوقة، تحت أشعة الشمس شاملًا ذلك المأكولات والمشروبات غير المحدودة، كل ذلك في تجربة جديدة للتخييم داخل منتزه.

لأول مرة.. إطلاق «باقات» لوجهات سياحية شتوية في المملكة للعائلات