ابنتها ترفض شعرها الأبيض.. أبرز تصريحات سوسن بدر مع صاحبة السعادة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع حلقة الفنانة المصرية سوسن بدر في صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على فضائية "DMC".

سوسن بدر في صاحبة السعادة

 

وظهرت سوسن بدر؛ بإطلالة رائعة وجميلة، كان لها العامل الأكبر في جذب الجمهور لمشاهدة الحلقة بشغف.

وتحدثت سوسن بدر "الهاربة من المعبد" في العديد من الأمور، أبرزها مسلسل "أبو العروسة"، مشيرة إلى أنه أعاد للأذهان الطبقة الوسطى.

ونسلط الضوء على أبرز تصريحات سوسن بدر في البرنامج، والتي تفاعل معها الجمهور.

 

اقرأ أيضا..مكياج سهرة على خطى سوسن بدر لإطلالة مميزة

روت مواقفها مع الفنان عادل إمام؛ في مسلسل أحلام الفتي الطائر، حيث قالت :"كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام يبصلى ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف".

وتابعت: " كنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدًا".

وشاركت سوسن بدر مع الفنان عادل إمام؛ في عدد من الأعمال عقب هذا المسلسل، منها:"شمس الزناتي" و"سلام يا صاحبي"، وقدمت معه مسرحية " الواد سيد الشغال"، فى الجزء الذى لم يتم تصويره.

 

Image result for ‫سوسن بدر‬‎ وأكدت أنها تشعر بخوف ورهبة شديدة عند البدء في تصوير دور جديد، وتترقب رد فعل الجمهور عن أدائها.

وقالت إنها لا تحرص على مشاهدة كل مشهد عقب الانتهاء من التصوير.

وعن "النيو لوك" الذي أثار جدلاً وإطلالتها بالشعر الأبيض قالت إنها قررت تغيير اللوك الخاص بها عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "زي الشمس".

ولفتت إلى أن ابنتها وحفيدتها ياسمين رفضتا ظهورها بهذا الشكل، ولكنها قررت أن تحتفل بالعيد بهذا الشكل الجديد.

وأوضحت أن مسلسل "أبو العروسة" ناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس؛ ما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة للتعرض للسجن.