بالإضافي.. إيداع الدفعة الـ72 من حساب المواطن في حسابات المستفيدين

بدأ حساب المواطن مع بداية الساعات الأولى من اليوم الخميس، في إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر الجاري "الدفعة الـ72" في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم.

وأكد البرنامج عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن عمليات الإيداع ستستمر حتى نهاية اليوم الخميس، ليصل الدعم غلى جميع مستحقيه.

حساب المواطن الدفعة الـ72

كما قال البرنامج في تغريدة له: "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر "شاملاً الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في ⁧#حساب_المواطن⁩ وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله".

وقبل عدة أيام، أعلن برنامج حساب المواطن، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 72 من الدعم والمخصصة لشهر نوفمبر، داعيًا المستفيدين للتحقق من الأهلية عن طريق البوابة الإلكترونية من هـــــنا

أسباب التغيير في الدعم

وفي وقت سابق، كشف برنامج حساب المواطن، عن أسباب التغيير في مقدار الدعم المقدم للمستفيدين؛ فمع بداية إيداع الدعم في الحسابات يتفاجأ بعض الأشخاص بحدوث بعض التغييرات في قيمة الدعم المقدم لهم.

وأوضح البرنامج عبر حساب خدمة المستفيدين التابع له عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن التغير في مقدار الدعم بسبب تطبيق المحددات الجديدة لآلية الاستحقاق المرتبطة بضوابط البرنامج.

كما لفت الحساب إلى أنه يمكنك معرفة قيمة استحقاقك عبر الحاسبة التقديرية من هـــنا

اقرأ أيضًا: ما المقصود بحالة الاعتراض المنتهية؟.. «حساب المواطن» يوضح