إطلالات النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

خطفت إطلالات النجمات السعوديات الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية المقامة في جدة، خلال الفترة من 1 - 10 ديسمبر الجاري.

وشهدت السجادة الحمراء العديد من إطلالات النجمات العالميات والعربيات، فيما برزت النجمات السعوديات بإطلالات ساحرة وجذابة، وفساتين مميزة.

وجمعنا لكِ في «الجوهرة» أبرز إطلالات النجمات السعوديات على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، كالتالي:

الممثلة فاي فؤاد

ظهرت الممثلة السعودية فاي فؤاد، على السجادة الحمراء بفستان جرئ باللون الأزرق الفيرزوي المميز، مع تسريحة الشعر المرفوع، واكسسوارات أنيقة مناسبة للإطلالة.

الممثلة السعودية فاي فؤاد

الإعلامية أجواء الجودي

تألقت الإعلامية أجواء الجودي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، بإطلالة جريئة ومفعمة بالحيوية باللون الأصفر النابض بالحياة.

وتعكس الإطلالة شخصيتها الجريئة والمميزة، كما أنها أكملت اللوك بالقفازات باللون الأصفر.

الإعلامية أجواء الجودي

الممثلة العنود سعود

اختارت الممثلة السعودية العنود سعود، فستان باللون الأصفر الكلاسيكي، بصيحة الكاب الراقية التي تعد من أبرز صيحات الموضة الرائجة لعام 2023.

وفي إطلالة أخرى، تألقت العنود سعود بفستان باللون الوردي المفعم بالحياة، مع مكياج وردي جريء، واكسسوارات فضية راقية مع تسريحة شعر راقية.

الممثلة ايدا القصي

وفي إطلالة عصرية وجريئة، ظهرت الممثلة ايدا القصي على السجادة الحمراء، بفستان أسود منفوش بصيحة الكشكش والأكمام الشفافة.

بالإضافة إلى الفستان الأزرق المنفوش بالحمالات العريضة، والفستان البرتقالي المفعم بالحيوية.

الممثلة فاطمة البناوي

ظهرت فاطمة البناوي بأكثر من لوك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومنها هذا اللوك المميز بالبدلة النسائية الدانتيل باللون الأبيض.

الممثلة ميلا الزهراني

اختارت الممثلة ميلا الزهراني فستان ناعم يجمع بين الأنوثة والرقي باللونين الأسود والوردي، التي نسقتها مع تسريحة الشعر المنسدل الناعمة.

الفنانة نور الخضراء

بلوك أنيق، أطلت الفنانة نور الخضراء على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، بفستان أخضر بتصميم مميز ومختلف.

كما ظهرت بفستان وردي عصري ومميز جدًا، مع الكرانيش الناعمة في الجزء السفلي.

شاهدي أيضًا: «ويجز» يُحيي حفلًا على كورنيش جدة ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي