"إزالة الفيلر" .. هل ستكون الموضة الجديدة القادمة؟

جدة – ليلى باعطية

أصبح من العادي في السنوات الأخيرة، الحديث حول إجراء العديد من الفنانات والمشاهير لعمليات حقن ( الفيلر ) سواءً من المشاهير العرب أو العالميات؛ ليصل الأمر إلى الأشخاص العاديين الذين يجرون هذه العمليات بذلك أسوةً بالمشاهير، لدرجة أننا أصبحنا نلحظ مدى التشابه بين العديد من الشخصيات في الملامح.

لكن كانت المفاجأة كبيرة عندما قررت عدة شخصيات معروفة أن تخطوا خطوة إزالة الفيلرعن وجوههن، رغبةٌ في العودة إلى ملامحهن الطبيعية بعد أن خضن تجربة نفخ بالفيلر.

فهل ستتراجعي سيدتي عن الفيلر وتزيليه من وجهك؟

10 سنواتٍ من الانتفاخ

بعد غياب عن السوشيال ميديا وتعرضها لاتهامات كثيرة بخضوعها لعملية تجميل شاملة غيرت ملامح وجهها بالكامل، فاجأت الفنانة الكويتية شيماء علي، متابعينها مؤخرًا بإزالتها لمادة الفيلر من وجهها واستعادتها لشكل وجنتيها الطبيعي بعد أن خضعت منذ أكثر من 10 سنوات لعملية جراحية في وجهها، سببت لها انتفاخ كبير في وجنتيها

. وعن سبب اختفائها عن الظهور في السوشيال ميديا هو تعرض وجهها للتورم بعد إزالة مادة الفيلر تحديدًا عند منطقة عينيها؛ ما أدى إلى عدم قدرتها على الظهور بوجهها في ذلك الوقت، وقد لاقت شيماء علي ترحيبًا كبيرًا من جمهورها على قرارها مبدين إعجابهم بشكلها الطبيعي الذي قررت استعادته.

اضرارالتجميل

وبسبب عدم شعورها بالرضى تجاه شكلها عند مشاهدتها لأعمالها التلفزيونية السابقة، قررت الفنانة البحرينية أمل العنبري؛ التخلّص من كلّ المواد التجميلية وحقن الفيلرالموجودة في وجهها، مشيرةً أن سعيها لإرضاء الناس جعلها تشعر بالندم كلما شاهدت "التضاريس" التي ليس لها داعي في وجهها.

ورغم أنها تتميز بجمالها العربي وأناقتها البسيطة الجذابة، كانت البلوقر السعودية هلا عبدالله؛ من الفتيات التي جعلتهن الشهرة يلجأن لحقن الفيلر، وكان ذلك واضحًا على شفتيها، لكنها فاجأت متابعينها مؤخرًا بإزالتها للفيلر من هذه المنطقة ورجوعها لشكلها الطبيعي.

ضجّة على مستوى عالمي

وهناك أيضًا عدة شخصيات عالمية قررت التخلي عن الفيلر وازالته من وجهها اقتناعاً ورغبة في استعادة ملامحهن الطبيعية، أبرزهن الشخصية العالمية الشابة كايلي جينر؛ التي أحدثت ضجة بهذا القرار وفتحت بابًا للملايين من متابعاتها لكي تكون خطوة إزالة الفيلر باباُ لموضةٍ جديدة يخطين من خلالها هذه الخطوة.

وكانت كايلي نشرت صورًا جديدة لها تظهر بملامح مختلفة، فعلقت إحدى متابعاتها على الصورة بأنها تبدو ككايلي القديمة، لتفجّر كايلي مفاجئة اتخاذها لقرار تخلصها من فيلر الشفتين بشكل نهائيّ.

وقد أكدت ردّات الفعل أن شكلها الحالي يبدو ملائمًا أكثر لعمرها، لكونها لاتزال في العشرين من العمر، وشكل شفتيها المنتفختين يجعلانها تبدو أكبر سنّاً.

تشوهات وأضرار .. والفيلر هو المتهم

ونستعرض لكم الشخصيات المشهورة التي أصيبت بأضرار وتشوهات بسبب لجوئها لحفن الفيلر، والتي من أبرزهن اعتراف الفنانة نوال الزغبي، بأنها منذ أن بدأت مشوارها الفني كان الكثيرون يقولون بأنها تتمتع بشكل وكاريزما جميلة، لكن بسبب رضوخها لاقتراح صديقةً لها بأن تقوم بتعبئة خطوط الابتسام في وجهها والقليل منه أيضًا في شفتيها جعلها تعاني، وهي الآن في مرحلة العلاج واستعادة وجهها الطبيعي.

الركض خلف حلم الشباب الدائم

حرص الفنانة السورية مها المصري وسعيها للحفاظ على شبابها جعلها تتوجه نحو حقن الفيلر، وهو الأمر الذي جعلها الآن تعيش مرحلةً من الندم الشديد وذلك بسبب تشوه ملامحها وخضوعها حاليًا لعلاج ما أصابها.

اقرأ أيضًا : مكياج العيون الصغيرة بخطوات سهلة.. تجنبي هذه الأخطاء

[gallery type="slideshow" size="full" ids="23571,23572,23573,23574"]