إجازة اليوم الوطني السعودي الـ93 للقطاعين الخاص وغير الربحي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ93، للقطاعين الخاص وغير الربحي. والذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام.

وأوضحت «الموارد البشرية» عبر حسابها الرسمي على منصة إكس X، أن الإجازة ستكون يوم السبت 8 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 23 سبتمبر 2023م.

كما أضافت أن الإجازة تأتي وفقًا للمادة 24 من اللائحة التنظيمية لنظام العمل. ولفتت إلى أنه على كل صاحب عمل التقيد بما ورد من الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنظيمية لنظام العمل.

وعلى مستوى القطاع الحكومي، تبدأ الإجازة من يوم الخميس الموافق 21 شهر سبتمبر 2023 الموافق 6 ربيع الأول الهجري. كما تنتهي في يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023 الموافق 8 ربيع الأول الهجري.

على أن تتم العودة إلى العمل يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر لعام 2023 والموافقة لليوم التاسع من شهر ربيع الأول الهجري.

شعار وهوية اليوم الوطني السعودي الـ93

وفي وقت سابق، دشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. هوية اليوم الوطني السعودي الـ 93 الجديدة.

وجاءت الهوية الجديدة «نحلم ونحقق» التي تم استلهامها من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان المملكة العربية السعودية.

كما انعكست بوضوح على مشاريع ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤية المملكة 2030. وجعلها ترسخ من قوتها ومكانتها لمواصلة تقديم دورها المهم والمحوري على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضًا: لمدة 4 أيام.. «التعليم» توجه جميع القطاعات والإدارات والمدارس للاحتفال باليوم الوطني