«أهانت مسيرتها».. غضب وسخرية من كليب لطيفة الجديد «في الأحلام»

أثار فيديو كليب لطيفة الجديد «في الأحلام» ضمن ألبوم «أقوى واحدة»، غضب وسخرية الجمهور من طريقة تصوير الكليب، وكلمات الأغنية التي اعتبرها البعض «غير لائقة».

كليب لطيفة الجديد

اعتبر الكثير من الأشخاص أن هذا الفيديو كليب «أهان» مسيرة الفنانة التونسية لطيفة، والتي تميزت بالنجاح والتألق، على مدار سنوات طويلة.

ومن أكثر المشاهد التي أثارت الانتقاد والاستنكار من الكليب الجديد، مشهد وجود أحد الأشخاص ممسكًا هاتفه داخل دورة مياه، وهي تقول «ليه واخد تلفونك في الحمام؟».

وانتشر الفيديو كليب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا، وسط مهاجمات حادة للفنانة التونسية وأغنيتها الجديدة، معتبرين أنها وسيلة جديدة للبقاء، من خلال تقديم مستوى هابط للفن.

وتزايدت المطالبات بضرورة حذف هذا الفيدو كليب من موقع استضافة الفيديو «يوتيوب»، واصفين مشاهده بأنها خادشة للحياء، وتتنافى مع الأخلاق والقيم المجتمعية، في مختلف الدول العربية.

احتفال لطيفة

وفي سياق متصل، احتفلت لطيفة بأغنيتها الجديدة غير مهتمة بموجة الانتقادات الحادة، التي حصلت عليها؛ إذ نشرت البوستر الدعائي للكليب على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «أول مليون مشاهدة لكليب في الأحلام، في أقل من 48 ساعة.. شكرًا جمهوري وحبايبي وأحلى فانز في الدنيا على الدعم والمحبة، وسعيدة إن الأغنية عجبتكم، واستنوا مفاجآت جاية كتير».

وتعاونت الفنانة التونسية في ألبومها الجديد، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم «محمد رفاعي، وليد سعد، وإسلام صبري»، ومن أبرز أغانيه «أنت ياه، أقوى واحدة، سلمولي ع اللي غايب».

اقرأ أيضًا: لطيفة التونسية تطرح «أخبروني» لنزار قباني