أقراط الأذن الواحد.. أحدث صيحات 2023 الجريئة

يتمتع أقراط الأذن الواحد بجاذبية خاصة وسحر لا مثيل له؛ حيث يُضفي لمسة جمالية وعصرية على إطلالتك بالكامل، ويجعل مظهركِ أكثر شبابية وأناقة.

وأصبحت هذه الموضة رائجة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، لكنها تحتاج إلى الجرأة لتغيير إطلالتك وأسلوبك، بشكل لافت وساحر للأنظار.

وعادة ما تعكس هذه الصيحة أسلوبًا عصريًا وأكثر شبابية على إطلالتك، لكنها أيضًا تحتفظ بلمسة كلاسيكية خاصة مع دخول الماس والذهب إليها.

ناهيك عن ما يوحي به من ذوقك العالي في تنسيق الاكسسوارات، لذا يمكنكِ اعتمادها دون تردد للحصول على إطلالة جريئة عصرية مع لمسة كلاسيكية مميزة.

أقراط الأذن الواحد بأسلوب فريد

في حين، قدمت العديد من ماركات المجوهرات العالمية هذه الصيحة بتصاميم مميزة، لتختاري الأنسب لكِ.

قد يهمك: أقراط على شكل هلال لإطلالة راقية تخطف الأنظار

أقراط الأذن الواحد

ومن أبرز العلامات التي اشتهرت بهذا الأسلوب، هي «دار بياجيه Piaget، أكيليس Akillis، بولغاري Bulgari، ميسيكا Messika» وغيرها.

كما قدمت هذه العلامات تصاميم أقراط الأذن الواحد المصنوعة من أجود أنواع الذهب ومرصعة بالماس، حتى تعكس رقيًا خاصًا على إطلالتك.

علاوة على أن هذا الأسلوب، يعد الأكثر رواجًا في 2023، ويعكس رقة وأنوثة من ترتديه، وسط إقبال شديد عليه من السيدات كأكثر الاكسسوارات عصرية وجرأة.

تنسيق أقراط الأذن الواحد 2023

طرق تنسيق موضة الأقراط 2023

يمكنكِ تنسيق هذه الصيحة الرائجة في 2023، بعدة طرق، ولكن هناك بعض النصائح التي تساعد في الحصول على الإطلالة الأفضل.

أقراط الأذن الواحد 2023

على سبيل المثال، يفضل اعتماد تسريحة الشعر المرفوع عند ارتداء أقراط الأذن الواحد، سواء نصف رفعة أو رفعة كاملة لإظهارها بشكل جذاب.

فيما لا يفضل الإكثار من التفاصيل حول عنقك حتى لا تشتتي الانتباه وتبدين بمظهر مزعج.

كما يمكنكِ تنسيق مجوهراتك من الذهب والماس المتناغمين مع هذه الأقراط.

شاهدي أيضًا: موديلات الأقراط الضخمة لإطلالة جريئة