أفضل مجوهرات ألماس يمكنك ارتداؤها في سهرات رأس السنة

إذا كنت تبحثين عن التميز في سهرات رأس السنة، يمكنك اعتماد مجوهرات ألماس مميزة بتوقيع كبرى الدور العالمية لضمان إطلالة ملكية أنيقة.

مجوهرات ألماس

ونستعرض لكِ في السطور التالية باقة من المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى ضمن مجموعاتها المصنوعة من الماس والتي تميّزت بتصاميمها الفاخرة واللافتة.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

وخصّت دار فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels مجموعة من المجوهرات لمناسبة الأعياد المقبلة، ومنها اخترنا تصميم أقراط Flowerlace المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالكامل بحجر الماس.


كارتييه Cartier

ومن مجموعة مجوهرات دار كارتييه Cartier اخترنا سوار Reflection de Cartier وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع ب 138 حجراً من الماس. هو من التصاميم التي لا تحتاجين معها إلى أي قطعة مجوهرات أخرى بل إنها تكفي لإضفاء لمسة غنيّة وفاخرة على إطلالاتك في السهرات.


بولغري Bulgari

أما دار بولغري Bulgari فقد قدّمت للمرأة التي تبحث عن إطلالات أنثوية فاخرة مجموعة مجوهرات Fiorever التي اخترنا منها عقدًا مصنوعًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً بالماس.

كما يمكنك أن تنسّقي مع العقد أقراطاً أو سوارًا من المجموعة نفسها إذا كنت ترغبين بإطلالة متوهّجة ولافتة للنظر.


بوتشيلاتي Buccellati

تتميّز بعض تصاميم المجوهرات بفخامة تفاصيلها التي تجعل منها قطعة تغنيك عن أي قطعة أخرى، ولعل هذه أقراط Ghirlanda التي قدّمتها دار بوتشيلاتي Buccillati من أكثر التصاميم التي تنطبق عليها هذه المواصفات. هي أقراط ذات تصميم معقّد وغنيّ بأحجار الماس اللامعة.


تيفاني أند كو Tiffany&Co

ومن التصاميم التي لفتتنا لتزيين إطلالات رأس السنة، هذا السوار الذي قدّمته دار Tiffany&Co. وهو سوار Vine Tennis المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس بوزن 5.46 قيراطاً.


ميسيكا Messika

إذا كنت تبحثين عن قطعة مجوهرات ناعمة لا تخلو في الوقت نفسه من لمسة الفخامة، إليك هذا العقد من دار ميسيكا Messika الذي قدّمته الدار بتصميم مزدوج، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومزيّن بأحجار الماس التي تزن 0.50 قيراطاً. 


قد يهمك:حقائب بولغري.. تصاميم فريدة تمنحك الفخامة والعصرية

مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس
مجوهرات ألماس