أفكار مانكير لليوم الوطني السعودي الـ93 مستوحاة من ألوان العلم

اعتمدي أفكار مانكير لليوم الوطني السعودي الـ93، جريئة وجذابة مستوحاة من ألوان العلم السعودي الخضراء، لتظهري بإطلالة سعودية أنيقة وساحرة.

وتستعد المملكة، للاحتفال باليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري؛ إذ تتزين الفتيات بأجدد الصيحات الجمالية خاصة تلك المستوحاة من ألوان العلم السعودي.

مانكير لليوم الوطني السعودي الـ93 باللون الأخضر

اللون الأخضر الصريح هو الأفضل للاحتفال باليوم الوطني السعودي، فهو ستايل تقليدي للاحتفال، كما أنه يناسب الأظافر القصيرة ويمكنك اعتماده بسهولة في المنزل.

 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Jeannine (@shmailshmolish)

مانكير أخضر أومبري مع الغليتر

أضيفي المزيد من اللمسات اللامعة على إطلالتك الجمالية، بالمانكير الأخضر  المتدرج على طريقة الأومبري. مع الغليتر اللامع، الذي يناسب أكثر أجواء احتفالات المساء.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Kp🪐✨ (@nailbastion)

رسومات مانكير أخضر مع أبيض

هذا المانكير مستوحى من ألوان العلم السعودي الأخضر والأبيض، حيث يمكنكِ اعتماده بهذا الشكل مع الأظافر اللوزية.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Brittney Ellen (@brushedbyb_)

مانكير أخضر بأبيض مع رسومات الورود

احصلي على لمسة من رسومات المانكير الأنثوية برسومات الورود. مع درجات الأبيض والأخضر التي تناسب أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Rita (@rita_nail_design)

 

 

وفي ذات السياق، يعد حجر الأوبال من أجمل وأرقى الأحجار الكريمة الموجودة مطلقًا، فهو سيكون سر جمالك وأنوثتك عند ارتداءه في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93. كما أنه آسر لعشاق المجوهرات منذ آلاف السنين.

وقد عاد الحجر الساحر بقوة في تصميمات المجوهرات الحديثة، سواء في القطع الراقية وأيضًا الملابس اليومية؛ ليناسب مختلف الإطلالات ويجعلها أكثر أناقة وأنوثة وجاذبية.

ويعرف أيضًا بـ«ملك الأحجار الكريمة» نظرًا لصفاته الخاصة التي لا توجد في أي حجر كريم آخر، سواء من حيث تلاعب الألوان الزاهية التي تلمع وتتغير مع الضوء، أو الأنماط الفريدة والنادرة التي تميزه عن غيره.

وفي اليوم الوطني السعودي الـ93، لا تترددي في ارتداء مجوهرات حجر الأوبال الساحرة. وقد قدمتها أشهر دور المجوهرات العالمية، لتختاري المناسب لكِ ولإطلالتك.

وفي عام 2023، ظهرت العديد من التصميمات الجريئة لمجوهرات الأوبال الكبيرة الموضوعة على الأعمال المعدنية الدقيقة المعقدة. وقد لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل الكثير من السيدات لاقتنائها.

شاهدي أيضًا: ألوان مناكير بدرجات الأزرق مناسبة لجميع البشرة