أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات لإطلالة مميزة

يُعد الوصول إلى أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات من الأمور الصعبة؛ حيث إأن تصميمات المربعات أو الكاروهات من الاتجاهات التي تحتاج إلى شخصية جريئة ومبتكرة.

ويمكنكِ تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات بأشكال متعددة؛ للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة بعيدًا عن المعاطف ذات التصاميم الروتينية.

أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات

وتستعرض «الجوهرة» في هذا المقال، أفضل أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات التي يمكنكِ الاستعانة بها في موضة شتاء 2022 والخريف كذلك.

[caption id="attachment_153575" align="alignnone" width="1200"]أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات[/caption]

المعطف الكاروهات ذو المربعات الواسعة والجينز

تعد هذه المعاطف من التصميمات التي يميل إليها معظم النساء، ويعتبر تنسيقها أسهل نسبيًا عن تلك المعاطف التي تجمع بين أكثر من لون ومربعات صغيرة.

لذلك يمكنكِ تنسيق معطفك الأبيض والأسود مع بنطلون جينز أسود غامق، وقميص جينز بدرجة اللوز ذاتها، مع ارتداء حذاء كاحل لامع لإطلالة هادئة.

[caption id="attachment_153577" align="alignnone" width="900"]أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات[/caption]

المعطف الكاروهات الصوف والبنطلون الجلد

وهناك تلك المعاطف النسائية الكاروهات الخفيفة المصنوعة من الصوف، والتي يمكنك تنسيقها مع بنطون جلد واسع.

ويعد البنطلون الجلد، أحد أهم القطع الأساسية في خزانة النساء خلال فصل الشتاء، لذلك يمكنك تنسيقه بسهولة مع معطفك الكاروهات بدرجات البني.

وارتدي أسفله بلوزتك المفضلة بالألوان المحايدة المفضلة لديك، مع اعتماد حذاء الكاحل الجلدي، أو الرياضي الأبيض.

قد يهمك: أهم سمات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

المعطف الكاروهات والجمبسوت

كذلك لا تتردي في تنسيق معطفك الطويل الكاروهات مع الجمبسوت المفضل لديك، مع الحرص على أن يكون غير منقوش لتجنب المبالغة في الإطلالة.

فاعتمدي الجمبسوت الأسود، مع معطفك الطويل الواسع، واعتمدي حذاء  الكاحل باللون الأسود.

وقد تتناسب هذه الإطلالة مع المحجبات بشكل مثالي، مع تجنب الحجاب المنقوش.

قد يهمك: طريقة تنسيق أحذية الكاوبوي مع أزياء الخريف 2021

المعطف النسائي الكاروهات الطويل والزي الرياضي

قد تعتقد بعض النساء أنه من الصعب تنسيق زيها الرياضي بالألوان الأحادية مع المعاطف الطويلة.

فيحتاج هذا التنسق إلى شخصية جريئة تميل للظهور دائمًا بشكل مختلف؛ لذلك يمكنك ارتداء معطفك الكاروهات بالألوان الفاتحة، مع زيك الرياضي باللون الأبيض، مع اعتماد حذاء عسكري باللون المفضل لك.

قد يهمك: تنسيق التنورة الشامواه لإطلالة أنثوية أنيقة