أصالة إماراتية وفخامة.. زيني إطلالتك بـ«مجوهرات جنة» من بولغاري

حلت مجوهرات «جنة» التي تعد أحدث مجموعات بولغاري، لتزيد إطلالتك أنوثة ورقة وفخامة، فتصاميمها الرائعة تعد من أفضل، ما يمكن اقتنائه في خزانة مجوهراتك.

مجوهرات جنة من بولغاري

وتضم المجموعة تصاميم فخمة وراقية لا مثيل لها؛ إذ تحتوي على أحجار ثمينة مذهلة، تم العمل على تنفيذها بحرفية عالية جدًا، لأكثر من عامين.

مجموعة جنة

وتعد هذه المجموعة، نتاج تعاون غير مسبوق بين الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد؛ أحد أعضاء الأسرة المالكة الإماراتية، ولوسيا سيلفستري؛ المديرة الإبداعية لعلامة Bvlgari.

ونشأت فكرة مجموعة Jannah التي تجمع بين مدينتي «أبوظبي» و«روما»، بعد استماع كل منهم إلى قصة الأخرى ورؤيتها للمستقبل القريب، ليكتشفا عشقهما للأسرة والجمال، ويُخرجا لنا هذه المجموعة الساحرة.

وتميزت تصاميم المجموعة، بأنها مستوحاة من التفاصيل الرائعة، التي تُزين المسجد الكبير في أبوظبي؛ لتعكس طموحات الشيخة فاطمة غير المحدودة، وتحمسها للحفاظ على ميراث جدّها.

مجموعة جنة

وبرزت ضمن قطع المجموعة، قلادة رائعة بمثابة تحفة فنية، كرستها الشيخة فاطمة لجدتها، والتي ثبت في قلبها حجر من الزمرد الكولومبي بوزن 13.38 قيراط، فضلًا عن نقش اسم جدّها «زايد» باللغة العربيّة على ظهر القلادة؛ لتضمن بقاء اسمه قريبًا من قلب جدتها.

وتزخر قطع مجموعة «جنة» بتصاميمها الرائعة، التي تعكس إبداع الدار العالمية وحرفيّتها الاستثنيائيّة التي تتجسّد في كلّ قطعة تصممها ضمن مجموعاتها المختلفة.

وبالطبع لم يغب عن مجوهرات «جنة» الكشف عن إبداع آخر، والمتمثل في عقد الـ Poncho المستوحى من شكل العباءة، والذي يحتوي على 41 قطعة دائرية من الزمرد و46 قطعة من خرز الروبليت.

[caption id="" align="aligncenter" width="848"]مجموعة مجوهرات جنة عقد الـ Poncho المستوحى من شكل العباءة[/caption]

اقرأ أيضًا: زيني معصمكِ بـ ساعات بولغاري .. رأس ثعبان مرصعة بأحجار كريمة