«أدبي الرياض» ينظم مهرجان «حماة الوطن».. غدًا

ينظم النادي الأدبي، مهرجان "حماة الوطن"، غدًا الأربعاء، لمدة يومين، في مقره بالرياض، اعتزازًا بجهود الأبطال في الحد الجنوبي.

وبيّن النادي الأدبي، أن المهرجان سوف يعقد أمسية شعرية، يلقي فيها عدد من الشعراء البارزون قصائد وطنية تجسد بطولات جنودنا في الحد الجنوبي.

في حين تنطلق فعاليات أخري يوم الخميس المقبل، من برامج متنوعة أبرزها الأوبريت الوطني بعنوان (حماة الوطن)، وأخرى ثقافية وترفيهية.

وسيقام معرض صور يعبر عن بطولات جنود الحد الجنوبي، بجانب الأركان المتنوعة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة، وسيتضمن المهرجان عرضًا مسرحيًا للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية والإنشاد ومعرض تشكيلي، بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات التشكيليات.

من جهته، أكد الدكتور صالح المحمود؛ رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض، أن الاعتزاز ببطولات جنودنا الباسل، يجسد فخر المواطن بالبطولات والتضحيات، التي يقدمها أبطالنا في الحد الجنوبي.

وأردف المحمود؛ قائلًا: "إن هذا الاحتفال يأتي ضمن خطة النادي الثقافية، التي تعطي اهتمامًا خاصة بالأنشطة التفاعلية مع الجمهور بكل شرائحه"، مشيدًا بجهود أعضاء النادي واللجنة المنظمة في الإعداد لهذا المهرجان.

اقرأ أيضًا:

«الأحساء الأدبي» ينظم لقاء «رئاسة المملكة لمجموعة العشرين»