أحدث ظهور بعد العملية.. تركي آل الشيخ في حالة صحية أفضل

حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على طمأنة جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد الخضوع لعملية جراجية في نيويورك.

تركي آل الشيخ

ونشر رئيس هيئة الترفيه، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة حديثة له بعد إجراء العملية، معلقًا «وحشتوني».

وظهر «آل الشيخ» في الصورة وهو حليق اللحية وبشعر خفيف، وفي حالة صحية تبدو أفضل من الصورة السابقة، التي نشرها بعد العملية بساعات قليلة، ليبدو عليه التعب الشديد في ذلك الوقت.

تركي آل الشيخ في أحدث ظهور له

وحصلت صورة «آل الشيخ» على تفاعل ضخم من قبل محبيه على «تويتر»، إذ علق الفنان التونسي صابر الرباعي على الصورة، قائلًا «حمدلله على سلامتك».

اقرأ أيضًا: بعد خضوعه لعملية جراحية.. تركي آل الشيخ يحظى باهتمام عربي وعالمي

في حين، تمنت له الفنانة كارمن سليمان الشفاء العاجل والعودة إلى وطنه، قائلة «ألف حمد لله على سلامتك وربنا يتم شفاك وترجع الرياض بالسلامة».

ووجه عبدالله المريسل رسالة خاصة له تحمل الدعاء، معلقًا «الرياض كلها مشتاقة لك يا أبوناصر، الله يجيبك سالم ويطول بعمرك، الله لا يبين غلاك».

 آل الشيخ بعد العملية مباشرة

موعد العودة

وقبل أيام قليلة، ظهر المستشار تركي آل الشيخ، في مقطع فيديو من غرفته بعد العملية الجراحية، التي أجراها لإزالة ورم في الرأس، ووجه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد.

وقال في الفيديو: «أشكر كل من سأل عني، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أنا بخير وأعود إلى السعودية خلال أسبوعين، وحشتوني ومكانكم جميعًا في القلب».

اقرأ أيضًا: فيديو| «آل الشيخ» يعلن موعد عودته للمملكة