ناقدة كويتية تهاجم أصالة: «مزعجة وأولادها يحاصرون العريان»

وجهت الناقدة الكويتية والإعلامية ليلى أحمد، انتقادات لاذعة إلى الفنانة السورية أصالة وأبنائها؛ وذلك تزامنًا مع تصريحات تلفزيونية للمطربة السورية تحدثت فيها عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية.

وقالت الناقدة الكويتية إن أصالة متهورة ومزعجة على عكس طليقها المخرج المصري طارق العريان، الذي وصفته بالهدوء والاتزان.

وأوضحت في منشور عبر حسابها على "انستجرام" إن أصالة كثيرة الكلام؛ حيث قالت: "تحدثت الفنانة أصالة عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية، حيث وصفتها بـالشيء المميت وأوضحت خلال حديثها مع خالد سليم في برنامج قعدة رجالة على قناة OSN، أنها عاشت قرابة العام في ألم شديد، كما لو كانت تلد 20 ولدًا في مرة واحدة وتضيف إن الرجالة مفيهمش اي عقل طبعا نتعاطف مع آلام اي انسان، وأرى إن تركيبتي شخصية أصالة وطارق مختلفتين تماما، هو هادي ورزين وهي كل ما في عقلها يصير قذائف يومية معلنة على السوشل ميديا، تصريحات غالبيتها متهورة.. هي تقول عن نفسها" بحب الحكي كتيير.. حتى بالسيارة لحالي بحكي مع نفسي" ول عاد.. شهالازعاج؟".

اقرأ أيضًا.. شام الذهبي ترسل هدية إلى ياسمين صبري بعد سخرية أصالة منها

وأضافت: "تذكرون حين قالت أصالة ببرنامج تلفزيوني مع نيشان انها هي التى عرضت قلبها وحبها على زوجها طارق العريان!؟ .. واعتقد ان هذا خطأ قاتل مهما بلغ عشق المرأة لرجل، لا يجب أن تتهور المرأة في الاندفاع بعواطفها تجاه رجل، لأن هناك جينيات طبيعية ذكورية في الرجال يريدون هم ان يكونو اصحاب المبادرة في مثل هذه المواقف!؟ وأصلا كيف قَبل طارق بعرضها".

وتابعت: "ثم في ليلة مافيها قمر خرج من البيت الزوجي وصفق الباب خلفه.. تفاصيل التى لم تقصر أصالة في اشراكنا بها؟ مرة تغمز ومرة تلمز ومرة ابنها يكتب زور اولادك التوام، ومرة ثالثة بنتها.. حصار ما صار والعريان لا يرد، كل هذا وذا ثم تقول غالبية الفنانات حياتنا الشخصية خط أحمر".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى للناقدة الكويتية التي تهاجم فيها الفنانة السورية؛ حيث قالت الناقدة عنها مؤخرًا في برنامج "ع السیف": "ھالست وضعھا یدعو للتأمل ھي صوت قوي طربي بلا شك إلي حیرني فیھا أن ھذي الست كلھا تناقضات أكو وحدة عندھا حس شعري تختار أغنیة اسمھا" ذاك الغبي" یعني ھو مسبة ولا ردح ولا شنو".

وأضافت: "عندھا مشكلتین، وحدة منھم إنھا واید تصارخ في أغانیھا یعني كأنھا داشة ھوشة، كنھا سیارة إسعاف جایة في بعض أغانیھا".

 

اقرأ أيضًا..درة ترد على اتهامها بخطف رجل متزوج: «بحبه وبيحبني»