أبرز لقطات حفل إليسا في موسم الرياض 2023.. رامي جمال المفاجأة

حقق حفل إليسا في موسم الرياض 2023 نجاحًا كبيرًا؛ حيث أشعلت النجمة اللبنانية الحفل برفقة مواطنها النجم وائل كفوري، مقدمين مجموعة من أبرز أعمالهما الغنائية التي يعشقها الجمهور.

وتضمنت الليلة الغنائية التي جاءت على مسرح خشبة محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض سيتي، ضمن حفلات النسخة الرابعة من موسم الرياض Big Time، العديد من المفاجآت الغنائية التي أمتعت الحضور.

حفل إليسا في موسم الرياض 2023

كما جاء حفل إليسا في موسم الرياض برفقة وائل كفوري، من تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وقد افتتحت النجمة اللبنانية الحفل بأغانيها الممتعة وسط حضور جماهير ضخم.

كذلك بدأت إليسا الحفل الغنائي، بأغنية "بتمايل على الـ beat" التي تقدمها لأول مرة على المسرح، إضافة إلى أغنية "العقد" وهي آخر أعمالها الغنائية. كما قدمت مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة أيضًا، مثل "أسعد واحدة".

وقررت النجمة اللبنانية اختتام فقرتها الغنائية من خلال تقديم أغنية "سهرنا يا ليل" التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. كما خطفت الأنظار برقصها العفوي على المسرح على أنغام الأغاني وصفقات تفاعل الجمهور.

رامي جمال مفاجأة حفل إليسا في الرياض

ومن أبرز مفاجآت حفل إليسا ووائل كفوري في الرياض، ظهور خاص للنجم المصري رامي جمال على خشبة المسرح، الذي اعتلى المسرح بشكل مفاجيء أثناء فقرة إليسا، مقدمين دويتو غنائي مميز.

كما أنه فور صعود رامي جمال على المسرح، مازحته إليسا بعد مشاركته في "ليلة الدموع" بموسم الرياض؛ إذ طالبته بأن ينسى الدموع ويغني للفرح في حفلها.

وفور ظهور رامي جمال مازح الجمهور، قائلًا: "إزيكم.. أنا جاي لكم من دموع إمبارح"، لترد عليه إليسا: "إحنا هنغني بس مفيش دموع، جايين نضحك ونغني".

كما قدم الثنائي إليسا ورامي جمال دويتو أغنية "من أول دقيقة". وسط تفاعل الجمهور بشكل كبير جدًا مع الأداء الرومانسي الذي قدمه الثنائي على المسرح.

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية تهدد جمهور إليسا لهذا السبب.. والأخيرة ترد