«آل فهيد» يباشر طلبات المبتعثين في «سفير 2» بملحقية لندن

اطلع الدكتور سعد بن سعود آل فهيد؛ مساعد وزير التعليم، على الجهود التي تبذلها الملحقية السعودية في بريطانيا؛ لإنجاز طلبات المبتعثين في نظام سفير 2، ووضع الحلول العاجلة لإنهاء جميع المشكلات التقنية والمالية والفنية، بما يضمن استكمال الطلبة المبتعثين لرحلتهم العلمية.

وعقد آل فهيد؛ اجتماعًا بأعضاء الملحقية السعودية في بريطانيا، المعنيين بإدارة العمليات في برنامج سفير 2، إذ تعرف على جميع الخطوات التي تعمل اللجان الفنية على تنفيذها، وكيفية العمل على إغلاق كل الطلبات المفتوحة للمبتعثين والمبتعثات.

يُشار إلى أن الأهداف التي تطمح لها إدارة الشؤون التعليمية في الملحقية السعودية ببريطانيا، المساهمة في العمل على تبسيط الإجراءات في المجالات الإدارية والأكاديمية، بما يحقق أهداف الجودة، ووضع استراتيجيات عامة لتطبيق الجودة في الملحقية الثقافية، وتحقيق رضا المبتعثين وإنجاز العمل بأسرع وقت بجودة عالية.

برنامج سفير 2، يعمل على تقديم التقنية، عبر منصة موجهة لعملائها، لتطوير حلول ذكية وخدمات متميزة تسهم في تيسير إجراءات الدراسة بالخارج، بالاعتماد على أفضل الممارسات والمعايير العالمية؛ بما يتوافق مع لوائح الابتعاث وتشريعات وزارة التعليم.

 

اقرأ أيضًا:

تكريم الملحقية الثقافية السعودية ومنحها جائزة التميز المؤسسي