بعد سقوطه في «الجيم».. تفاصيل الأزمة الصحية لـ«خالد النبوي»

تعرض خالد النبوي؛ النجم العالمي المصري، إلى أزمة صحية حرجة، أمس الثلاثاء، نُقل على إثرها إلى مستشفى قصر العيني؛ حيث أجرى عملية جراحية منذ قليل.

أرجوكوا تدعوله

في البداية، كشفت مني المغربي؛ زوجة الفنان خالد النبوي؛ عن تعرض زوجها إلى وعكة صحية ونقله إلى المستشفي، راجية جمهوره بالدعاء له، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع  التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ إذ نشرت "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفي أرجوكوا تدعوله"، دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

خالد النبوي

لن نستدعي "مجدي يعقوب"

وبدوره، أشار الدكتور أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للنجم خالد النبوي؛ مستقرة للغاية ومقرر مغادرته المستشفي بعد يومين فقط، مؤكدًا أنه لا صحة لاتجاهه لإجراء عملية أخري تستدعي تدخل مجدى يعقوب؛ طبيب القلب العالمي.
وبيّن زكي؛ أن العملية التى أجراها النجم خالد النبوي؛ عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق في التنفس.
خالد النبوي
 

حبيب الملايين وأنا منهم

من جهتها، طالبت الكاتبة فريدة الشوباشي؛ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالاطمئنان على حالة خالد الصحية، بعد مابدر لها من أخبار عن حديث زوجته عن مرضه.

وشاركت لشوباشي صورة تجمعها بخالد النبوي، عبر حسابها الشخصي"فيسبوك"، وعلقت عليها: «والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا».

وأضافت: «زوجته مني المغربي؛ قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد؛ حبيب الملايين وأنا منهم.. ألف سلامة الابن الحبيب».

خالد النبوي

ربّنا لطيف وخالد قوي

كما أعلن ياسر حارب؛ منتج مسلسل "ممالك النار"، أنه تحدث مع مني المغربي؛ زوجة الفنان خالد النبوي؛ الذي يرقد بالمستشفي إثر أزمة قلبية للاطمئنان على صحته، مؤكدًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن حالته الحمد لله مستقرة.. ادعوا له بالشفاء العاجل.. ربّنا لطيف وخالد قوي.

خالد النبوي

عملية قسطرة لتركيب دعامة

في حين  قال الدكتور فؤاد زامل؛ مدير مستشفي قصر العيني الفرنساوي، إن الفنان خالد النبوي؛ وصل ظهر أمس الثلاثاء، إلى المستشفى، مصابًا بأزمة قلبية، خضع على إثرها إلى عملية قسطرة لتركيب دعامة، لافتًا إلى أن الدكتور هشام صلاح؛ هو من أجرى العملية لـ "النبوي".

وأشار زامل؛ إلى أن النبوي؛ يتواجد حاليًا في العناية المركزة تحت الملاحظة، مؤكدًا أن حالته مستقرة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال 48 ساعة، بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

خالد النبوي

اختلال كهرباء القلب

من جهته، أفصح الدكتور جمال شعبان؛ رئيس قسم كهرباء القلب واختلال نبض القلب بمعهد القلب القومي، عن تفاصيل إصابة الفنان خالد النبوي؛ بأزمة قلبية وإجراء عملية دعامة، قائلًا: "أُصيب بجلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي؛ أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيًا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأكد شعبان؛ عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن خالد النبوي؛ ما زال في العناية المركزة بالقصر العيني الفرنساوي، بعد تركيب “دعامة الحياة” في الشريان التاجي الخلفي الجاني في هذه الواقعة؛ إلا أنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

خالد النبوي
 

ويعد مسلسل «ممالك النار»، آخر أعمال الفنان خالد النبوي؛ الدرامية، استطاع من  خلاله، تحقيق نجاح جماهيري كبير، كما شارك النبوي؛ مع الفنانة حنان مطاوع؛ والفنانة درة؛ والفنان أحمد الفيشاوي؛ في بطولة فيلم «يوم وليلة» الذي يعرض حاليًا في دور العرض.

 

اقرأ أيضًا:

هكذا نعى خالد النبوي والدته