آل الشيخ يعلن موعد «الليلة المغربية» في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة الليلة المغربية في موسم الرياض ، يوم 16 يناير 2020.

«الليلة المغربية» في موسم الرياض

ونشر آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة«تويتر»، البوستر الدعائي للحفل الغنائي الخاص بليلة المغرب، والذي يحييه عدد من النجوم المغاربة.

وعلق تركي على البوستر الخاص بالحفل: "مرحبًا بكم".

ويقام الحفل يوم الثلاثاء  الموافق 16يناير من الشهر المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد الرياض، ويمكن حجز التذاكر من هنــا.

الليلة اليمنية

وشهد فعاليات شتاء الرياض السبت الماضي، ليلة تحت اسم «اليمن السعيد»، وهي ليلة خاصة جدًا، للاحتفاء بالفن والثقافة اليمنية، بعروض فلكلورية ووصلات غنائية.

ونشر حساب شتاء الرياض، على موقع التدوينات  القصيرة «تويتر»، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، معلقًا «من اليمن تنطلق كل مرة أجمل الأصوات وأعذبها، وفي ليلة اليمن السعيد يطربنا 5 من نجوم الفن مع فرقة الفلكلور اليمني».

ليلة سودانية

كما شهدت فعاليات شتاء الرياض يوم الخميس الماضي 26 ديسمبر، إقامة ليلة سودانية خالصة من خلال حفل كبير في حب دولة السودان وشعبها.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه، في وقت سابق، عن الحفل، قائلًا «لإخواننا وأهلنا المقيمين من السودان.. حياكم الله في البوليفارد.. في ليلة سودانية خالصة».

وأضاف: «حفل ليلة سودان المحبة تنقسم إلى ثلاث فقرات، ويحييها كل من: نجوم السودان محمد الأمين؛ نانسي عجاج؛ حسين الصادق»

وفي وقت سابق، كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن نجاح موسم الرياض الذي استمرت فعالياته على مدار شهرين، لافتًا إلى أن عدد زوار الموسم السياحي يعد الأضخم في المنطقة.

سلسلة مطاعم عالمية تستقبل زوار موسم الرياض