مشاهير الفن

يوتيوب يحذف أغنية فينك يا حبيبي الجديدة لمحمد منير

يواجه المطرب المصري محمد منير، أول أزمة في ألبومه الجديد، بعد حذف أغنية فينك يا حبيبي، من على قناته الرسمية على “يوتيوب”.

أغنية فينك يا حبيبي

وتم حذف الأغنية التي تم طرحها ضمن ألبوم باب الجمال من قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، بعد تلقي شكوى رسمية تتهم منير بانتهاك حقوق الملكية الفكرية للشاعر والملحن والشركة المنتجة للأغنية الأصلية التي صدرت للمرة الأولى بصوت المطرب بحر أبوجريشة عام 1982.

 

وسمحت الشركة المنتجة لألبوم محمد منير، بإعادة تقديم الأغنية دون الحصول على موافقة مكتوبة من الشاعر والملحن، أو تصريح من الشركة الأصلية “صوت الدلتا”.

وقامت شركة صوت الدلتا على الفور  بتقديم شكوى رسمية لإدارة موقع اليوتيوب ودعمتها بالمستندات الدالة على امتلاكها الحقوق الكاملة، واستجابت إدارة اليوتيوب وقامت بالحذف.

وقد تصل الأزمة إلى القضاء بعد عرض الأغنية عبر الخدمة المدفوعة لإحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر.

وتقوم حاليا شركة صوت الدلتا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على كامل حقوقها ضد الشركات التي تعدت على هذه الحقوق.

يذكر أن محمد منير، تعرض لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وحرص على طمأنة جمهوره على حالته من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب ما بذله في العمل على الألبوم الجديد، مؤكدا أنه يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد “باب الجمال”.

ويضم ألبوم محمد منير الجديد،  4 أغنيات أخرى بخلاف الأغنية الرئيسية “باب الجمال”، والأغنيات هى: “فينك يا حبيبى” من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و”أنا رايق” كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندى، و”زوق” كلمات مجدى نجيب، وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و”مسألة السن” من كلمات صلاح فايز وألحان هانى شنودة وتوزيع رومان بونكا.

اقرأ أيضًا.. هيفاء وهبي تحسم أزمة خلافها مع يسرا وحقيقة انسحابها من «حرب أهلية»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق