مشاهير الفن

يسرا عن حبيبها الأول: «أهم حد في حياتي.. وزوجي لا يغير منه»

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن الكثير من أسرارها، خاصة علاقتها بزوجها خالد سليم، وتجاربها السابقة مع الرجال.

وتحدثت يسرا عن حبها الأول، موضحة أنه كان مع شخص يُدعى “علي”، وهو الشخص الذي قدمت له أغنية “بيع الجمل يا علي”، والتي أدتها في الإذاعة لأنها كانت تحبه وقتها.

يسرا

وقالت الفنانة المصرية إن “علي” ما زال في حياتها حتى الآن وأصبحا “أنتيم”، واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص.

وأضافت في تصريحاتها عبر برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أنّ علاقاتها العاطفية القديمة بحبيبها الأول لم تستمر لكنهما أصبحا أصدقاء، مردفة أنّ زوجها “خالد” لا يغير من ذلك وعلقت: “هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي”.

وأشارت يسرا إلى أنّ هناك بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ، موضحة أنها حزنت عليهم رافضة الكشف عن ذلك الشخص الذي حزنت عليه معقبة: “الحكاية متنفعش تتحكي من غير اسم مش من حقي”.

وحول ما أُشيع بشأن علاقتها العاطفية بالفنان سمير صبري، خلال فترة صداقتهما القوية قالت، إنه أكثر شخص ساندها عندما تركت والدها، لذلك تحدث الجميع عن وجود خطوبة بينهما، لأنها كانت تخرج معه يوميًا.

وتابعت: “سمير صبري عمل حاجات وقفتني على رجلي، ومن أجدع الناس اللي ممكن تشوفيه في حياتك ويمروا عليكي في حياتك ويقولك في وقت الزنقة ويعتبر أنتيم الأنتيم”.

واستطردت يسرا: “طلبات الزواج اللي رفضتها في حياتي كتيرة ميتعدوش”، مردفة أنه عند الزواج تأتي حسابات أخرى تخطر على البال إلا إذا كان الشخص مغرومًا فيرفض التفكير.

وروت الفنانة يسرا ذكريات طفولتها، قائلة إنها كانت ترسم في الفصل وهي صغيرة ترسم فستان زفافها وطرحتها، رغم أنها لم ترتديه عندما كبرت، معقبة: “ملبستش فستان فرح عشان مكنش ينفع، ظروف الجوازة كانت كده، فيه فرح جواني بلحظة الجواز نفسها، لما اتجوزت خالد كان عندي فرح داخلي من جوايا، فرح حقيقي من غير رتوش”.

 

اقرأ أيضًا..درة تودع العزوبية وتدخل القفص الذهبي بحفل زفاف تاريخي.. التفاصيل الكاملة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق