تغريدات المشاهير

ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي يتصدران بوستر «اللي ملوش كبير»

اتخذت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، قرارًا صعبًا مرتبطًا بزوجها الفنان أحمد العوضي، وبطولتها المطلقة لمسلسل «اللي ملوش كبير» الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2021.

وقررت «ياسمين» السماح لزوجها «العوضي» أن يشاركها أول بوستر رسمي للمسلسل، بالرغم من بطولتها المطلقة للعمل الدرامي، ومنحته الصدارة أيضًا؛ دعمًا له في أول عمل من بطولتهما بعد الزواج.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر الرسمي لمسلسل «اللي ملوش كبير».

وعلقت على البوستر الذي جمعها بزوجها أحمد العوضي: «البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله.. غزل والخديوي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ويعد هذا العمل الدرامي الأول بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد زواجهما؛ حيث جمعهما مسلسل «لآخر نفس» في رمضان 2019، وكان سببًا في علاقتهما، لكن دور العوضي كان صغيرًا أمام ياسمين.

ويتعامل «العوضي» مع «ياسمين» كزوجته داخل المنزل فقط، أما في موقع التصوير فهي النجمة ياسمين عبدالعزيز وبطلة المسلسل؛ حرصًا منه على التزام الاحترافية الكاملة في علاقات العمل داخل الاستديو.

وأكد أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، أن مسلسل «إللي ملوش كبير» يعد مفاجأة كبيرة جدًا للجمهور في موسم رمضان 2021، رافضًا الكشف عن تفاصيل المسلسل.

مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة كل من «ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وإيمان السيد»، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز تواصل تصوير «اللي ملوش كبير» رغم إصابات كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق