مشاهير الفن

رمضان 2021.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي أبطال «اللي ملوش كبير»

يستعد الزوجان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، لمشاركة البطولة في مسلسل «اللي ملوش كبير»، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021م.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء بقية نجوم المسلسل الذي يحمل اسمًا مبدئيًا حتى الآن خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم البدء في التصوير فعليًا في منتصف ديسمبر الجاري.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويأتي هذا الإعلان الرسمي عن مشاركة ياسمين عبدالعزيز لزوجها أحمد العوضي في البطولة، بعد إعلان تعاقد الأخير على بطولة مسلسل ديني تاريخي سيتم عرضه في رمضان 2021 أيضًا.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأكد «العوضي» أنه سيشارك في بطولة العملين معًا؛ حيث تم اختياره رسميًا ليقدم البطولة المطلقة أمام زوجته، بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل «لآخر نفس» في رمضان 2019.

ويستعد كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي إلى الاجتماع مع المؤلف عمرو محمود ياسين ومخرج المسلسل مصطفى فكري؛ للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء تصوير العمل المقرر انطلاقه منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وجوه جديدة

من جهتها، تبحث الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن وجوه جديدة للظهور في المسلسل؛ حيث لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن مواهب تشاركها البطولة.

ونشر المخرج مصطفى فكري إعلانًا رسميًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال خلاله: «بسم الله توكلنا علي الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل النجمة ياسمين عبدالعزيز لرمضان 2021، يستعد لخوض الاختبار».

ودعا «فكري»، الراغبين في الخضوع للاختبار إرسال الآتي: «صوره شخصية/ الاسم والسن/ رقم التليفون/ مشهد تمثيلي إن وجد / تحديد الموقف النقابي عبر بريده الإلكتروني».

وأشار إلى أن آخر موعد لقبول الطلبات يوم 25 نوفمبر الماضي، لافتًا إلى أن الأدوار محدودة وسيتم تحديد موعد ومكان الاختبار لاحقًا.

ويعد هذا التعاون الثاني بين مصطفى فكري وياسمين عبدالعزيز؛ حيث تعاونا سابقًا في مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي تم عرضه في رمضان 2020، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وشارك في بطولة المسلسل، كلٌ من، «كريم فهمي، شريف منير، علا رشدي، تارا عماد، سوسن بدر، ليلى عز العرب، صبا الرفاعي، كارولين عزمي، سمر مرسي، محسن صبري، عماد رشاد، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي».

اقرأ أيضًا: فيديو| «مش قادرة أتنفس».. أحمد العوضي يمازح ياسمين عبدالعزيز بطريقة عنيفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق