ثقافة وفنونمشاهير الفن

ياسمين صبري تشوق جمهورها لعمل فني جديد

شوقت النجمة المصرية ياسمين صبري، جمهورها لعمل فني جديد تعود من خلاله للدراما التليفزيون، بعد فترة توقف.

ياسمين صبري

ونشرت عبر خاصة الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة من سيناريو عمل فني، في إشارة لمشاركتها في سباق دراما رمضان 2022، وذلك بعد غياب استمر موسمين عن دراما رمضان.

ياسمين صبري تشوق جمهورها لعمل فني جديد

وتكتمت النجمة على أي تفاصيل تتعلق بالعمل الفني الجديد،  الذي من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، ولكنها كشفت عن تعاونها مع شركة سينرجي للإنتاج الفني.

في حين، تشير بعض الأخبار إلى تعاون ياسمين مع السيناريست عبد الرحيم كمال، في مسلسل «فلسفي».

وكان الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة، زوج الفنانة ياسمين صبري، أكد أن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2021 لم يكن زواجه منها كما أشاع البعض من أخبار.

وقال، في مداخلة هاتفيه عبر أحد البرامج التلفزيونية، إن زوجته ياسمين لا تشارك في أي أعمال فنية خلال ماراثون دراما رمضان للعام 2021، مؤكدًا أنه ليس السبب في غيابها، كما أنه لم يمنعها من المشاركة في أي عمل فني.

وتفرغت ياسمين صبري، في العام الماضي لترويج حملات إعلانية لعدة أنشطة اجتماعية وخيرية؛ حيث أعلنت تكفلها بنفقات معيشة وعلاج السيدة نعمات الشهيرة ب «بسيدة المطر» وزوجها.

وشاركت في مبادرة خيرية جديدة، وذلك من خلال زيارة مستشفى سرطان الأطفال في القاهرة، وكشفت عن رغبتها بدعم المستشفى، بالإضافة إلى مساندة الأطفال المرضى بالسرطان.

ونشرت عددًا من الصور الخاصة بكواليس زيارتها إلى المستشفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلقت: «في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الأطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان، قضيت يوم حلو أوي معاهم، شكرًا إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي، وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا».

 

اقرأ أيضًا: ريا أبي راشد وهند صبري أعضاء «برنامج السينماتك» في مهرجان فينيسيا السينمائي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى