مشاهير الفن

صورة جديدة.. ياسمين صبري تثير حيرة الجمهور حول حملها

يبدو أن أنباء حمل الفنانات هي المسيطرة على الساحة الفنية، خلال الفترة الحالية، فبعد ياسمين عبدالعزيز، انتشرت أنباء حمل ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتسببت أحدث صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري؛ زوجة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، داخل صالة الألعاب الرياضية «الجيم»، في إثارة الجدل حول حملها.

وأكد جمهور ياسمين صبري، أن علامات التعب والإرهاق تظهر على ملامحها بشكل كبير، فضلًا عن بطنها المنتفخ بعض الشيء، ما زاد من اعتقد جمهورها بأنها حامل من زوجها أبو هشيمة.

اقرأ أيضًا: من وراء شائعة حمل ياسمين عبدالعزيز؟.. الفنانة ترد بقسوة

وتفاعل الجمهور مع صورة ياسمين التي نشرتها على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وجاء معظم التعليقات تنصحها بالحفاظ على صحتها.

وقالت إحدى المتابعات «انتي حامل شكلك بيقول هيك»، وأضافت أخرى «مبرووك ياأبو هشيمة.. ياسمين الجميلة ليه خسيتي كثير كدة وبطنك منفوخه مبين عليكي حامل.. ياسمين شكلك مرهقة كثيرر حبيبتي خلي بالك».

ولم تكن ههذ المرة الأولى التي تُثير فيها أنباء حملها الجدل؛ إذ تداول الجمهور في وقت سابق، رسالة تعلن من خلالها ياسمين بأنها حامل، قائلة «أنا حامل مفيش مبروك».

ولكن يبدو أن الأمر مجرد كذبة من حساب مزيف، وهو ما أكده جمهورها أيضًا، فدائمًا ما تُصرح ياسمين بأنها تمتلك حسابين فقط على موقعي «تويتر وإنستجرام»، فيما تم نشر هذه الصورة على «تيك توك»

ونشرت ياسمين صبري، صورة برفقة زوجها أثناء قضائهما الإجازة الصيفية بأحد الشواطئ السياحية، وارتدت فستانًا أبيض فيما ارتدى زوجها قميص وبنطلون بنفس اللون.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري غاضبة من «رامز مجنون رسمي» وهذا سبب صدمتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق