ياسمين صبري غاضبة من «رامز مجنون رسمي» وهذا سبب صدمتها

عبرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن غضبها من برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال؛ بسبب اقتطاع إجاباتها في البرنامج، ونشر الإجابات بشكل مثير للجدل.

أثارت تصريحات ياسمين صبري، التي أطلقتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال مشاركتها في برنامج «رامز مجنون رسمي»، جدلًا كبيرًا؛ حيث دفع الجمهور لانتقادها بعد الحلقة، إلا أن صبري أكدت أن كلامها تم اجتزاؤه بشكل كبير.

وأوضحت في تصريحات صحافية، أنها شاهدت الحلقة مثل الجمهور، وأن هناك جزءًا كبيرًا حذف، قائلة: «شاهدت حلقة رامز مثل باقي الجمهور، وصدمت بشدة من تصريحاتي وحتى الآن لم أجد تفسيرًا، فقد تم اجتزاء إجاباتي بشكل كبير، فعندما سُئلت بتحبي إيه في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إن إجابتي كانت "بحب فيه كل حاجة".

وأضافت: «قلت إنه شخص ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو سيد الرجالة ونحن نتمرن في الجيم وهناك حاجات كثيرة بينا مشتركة ثم كانت إجابتي الأخيرة والتي اختزلت وسببت جدلًا بيضحكني».

وتساءلت «صبري» عن الفكرة في أن يتم اجتزاء الإجابات ويتم تسليط الضوء على الإجابة الأخيرة فقط.

و ظهرت صبري في إحدى حلقات برنامج رامز جلال، ببدايات شهر رمضان، لتتصدر حينها قائمة الأكثر تداولًا، بسبب حديثها عن علاقتها بأبو هشيمة وتأكيدها أنها أحبته لأنه "يضحكها"؛ ما عرضها للسخرية؛ حيث علق الجمهور أن أموال أبو هشيمة هي التي تضحكها وليس هو.

اقرأ أيضًا..شاهد.. نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي.. هكذا أوقفت المقلب