مشاهير الفن

وفاة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع كورونا

توفت الفنانة المصرية القديرة دلال عبدالعزيز، صباح اليوم السبت، بعد صراع دام لأكثر من شهرين مع المرض؛ عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الفنان حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي سمير غانم، خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر “الرداد” صورة للفنانة الراحلة، معلقًا “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.
توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

وفاة دلال عبدالعزيز

وكانت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تثير قلق جمهورها، خاصة بعد قضاء أكثر من شهرين في هذه الحالة الناتجة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وجاء خبر الوفاة كفاجأة مدوية على محبيها وجمهورها؛ حيث أكد الفريق الطبي المعالج لها قبل عدة أيام، أن هناك تحسنًا بسيطًا يحدث ببطء في حالة الفنانة دلال؛ حيث بدأت تتكلم وتتحرك ببطء شديد، لكنها لا تزال تحتاج إلى الأكسجين بشكل دائم.

الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز

وفي لافتة مميزة من جمهور الفنانة القديرة، ظهرت طائرة ورقية تحمل صورتها بجانب ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، متمنيين لها الشفاء العاجل.

ونشر الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، صورة الطائرة الورقية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا “شكرا على اللفتة الجميلة.. ونرجوا من حضراتكم الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء”.

وتعاني الفنانة دلال من تدهور في الحالة الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد وهي وزوجها الراحل سمير غانم، الذي توفى قبل أشهر قليلة، متأثرًا بإصابته بالفيروس، وحتى الآن لم تكن الفنانة تعلم بوفاة زوجها.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز تغادر المستشفى.. والعوضي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى