مشاهير الفن

وفاة الممثلة الأمريكية آن هيتش بعد تدمير سيارتها بحادث

رحلت الممثلة الأمريكية آن هيتش، عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد فصل أجهزة الإنعاش عنها؛ وذلك على إلى الحادث الذي تعرضت له قبل أسبوع وتسبب في تعرضها لحروق وإصابات خطيرة أدخلتها في غيبوبة تامة.

وفاة آن هيتش

وتُوفيت الممثلة الأمريكية عن عمر يناهز الـ53 عامًا؛ حيث أعلن المتحدث باسم العائلة خبر وفاتها، قائلًا «اليوم فقدنا نورًا ساطعًا وروحًا لطيفة ومبهجة، وأمًا محبة وصديقة مخلصة».

آن هيتش

وأضاف «سنفتقد آن بشدة لكنها تعيش من خلال أبنائها وأعمالها، وستبقى شجاعتها في الوقوف دائمًا مع حقيقتها، ونشر رسالتها عن الحب والتقبل لها تأثير»، فيما أوضح مصدر مقرب من العائلة أن «آن» بقيت على أجهزة الانعاش للتحضير لعملية وهب الأعضاء.

وصرح متحدث عن العائلة عبر بيان سبق وفاة الممثلة الأمريكية، بأن الحادث تسبب في إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين، مؤكدًا أنها لا تزال في غيبوبة وحالتها حرجة.

وأضاف «ليس من المتوقع أن تبقى على قيد الحياة. لقد كان اختيارها منذ فترة طويلة للتبرع بأعضائها وهي تظل على أجهزة دعم الحياة لتحديد ما إذا كان أي منها قابلاً للحياة».

وتابع «نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل شفاء آن ونشكر طاقم العمل المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعينها في مركز غروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز».

كما تطرق البيان إلى طبيعة حياتها الخاصة، قائلًا «بالنسبة إلى شخصيتها، كان لدى آن قلب كبير وقد مست كل شخص التقت به بروحها الكريمة. لقد كان نشر اللطف والفرح هو عمل حياتها، أكثر من موهبتها غير العادية. سيتم تذكرها لصدقها الشجاع وسيفتقدها الجميع كثيرًا ».

وتعرضت الممثلة آن هيتش، إلى حادث بسيارتها في لوس أنجلوس يوم 5 أغسطس الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى؛ حيث عانت من حروق ودخلت في غيبوبة، كما تعرضت إلى إصابة رئوية كبيرة تتطلب جهاز تنفس صناعي.

اقرأ أيضًا: تكريم المخرج بيلا تار في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى