ثقافة وفنونمشاهير الفن

وفاة الفنان أحمد خليل متأثرًا بفيروس كورونا.. ما مصير مسلسله؟

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان أحمد خليل، عن عمر يناهز الـ80 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير أحداث حكاية «حكايتي مع الزمان» ضمن سلسلة حكايات مسلسل «إلا أنا».

 

وفاة الفنان أحمد خليل

وقال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه من المقرر أن يتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة، في الشيخ زايد، عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء.

يشار إلى أن الفنان الراحل أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، في نهاية الأسبوع الماضي، خلال مشاركته في تصوير أحداث حكاية حكايتي مع الزمان ضمن الجزء الثاني لمسلسل «إلا أنا»، والذي يعرض حاليًا على قنوات DMC الفضائية.

ودخل  الفنان المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا ثم خرج قبل أيام، ولكن سرعان ما تدهورت حاليته الصحية مرة أخرى، مما تسبب في نقله إلى المستشفى بالأمس، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

 

مصير مسلسله

وأكدت عدد من المصادر أن الفنان أحمد خليل، كان قد انتهى تقريبًا من مشاهده في العمل، ماعدا مشهد واحد فقط، والذي كان من المقرر أن يقوم بتصويره أثناء الساعات القادمة، ولكن إصابته بكورونا ووفاته سوف تؤدي إلى حذفه.

 

وأكد المصدر أن المشهد لن يؤثر كثيرًا على الأحداث المتبقية من العمل؛ حيث إنه كان عبارة عن صعوده من السلم إلى باب الشقة ويمكن الاستغناء عنه.

 

معلومات عن الفنان الراحل أحمد خليل

النجم أحمد خليل من مواليد محافظة الدقهلية، سنة 1941، ومنذ صغره ظهرت عليه ميوله الفنية، لذلك التحق بفريق التمثيل بالمدرسة.

وفيما بعد، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، حتى تخرج سنة 1965، ثم التحق بمسرح الجيب، وهناك شارك خليل في عدد من المسرحيات التي كان من أبرزها «حب تحت الحراسة، خادم سيدين وياسين وبهية».

وتنوعت أدوار الفنان أحمد خليل خلال مسيرته الطويلة في الفن، كما أنه سافر في 1974 من أجل العمل في الخليج واشتهر هناك بأعماله، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، منها سليمان الحلبي، حديث الصباح والمساء، زمن عماد الدين وغيرها من الأعمال الناجحة التي كانت علامة في تاريخه الفني الكبير.

اقرأ أيضًا: محمد عبده : «راودتني أحلام بموتي وكنت مستعد للرحيل» «فيديو»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى