مشاهير الفن

فيديو| وصلة رقص لـ«أصالة» في حفل خاص.. و«كورونا» يهاجم الحضور

صدمت الفنانة السورية أصالة نصري، جمهورها بمقطع فيديو جريء وهي ترقص على أنغام أغنية «حياتي مش تمام» للفنان رامي صبري، وذلك في إحدى الحفلات الخاصة.

وضم الحفل الذي كشف عنه الفيديو، مجموعة من نجوم الوسط الفني، منهم «رامي صبري، تامر حبيب، أحمد سعد، وبشرى»، فضلًا عن أصالة وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: «لا يُمكن أن تكون رجلًا».. نجل أصالة يهاجم طارق العريان

وظهرت في الفيديو وهي ترقص بجانب رامي صبري ومجموعة من الحضور، على أنغام أغاني «حياتي مش تمام، وملطشة القلوب» وسط تفاعل ضخم وهجوم من قبل الجمهور.

وانتقد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الفيديو خاصة وأن يجمع عدد كبير من الأشخاص، متسائلين عن الإجراءات الوقائية التي يقوم بها النجوم للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

كما عبر البعض عن غضبه من عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، مؤكدين أن نجوم الفن هم قدوة للمجتمع ولا يتقيدون بما يدعون به، وسط مطالبات بصدور قرارات صارمة في الحفلات.

ألبوم أصالة الجديد 2020

واحتفلت الفنانة السورية مؤخرًا بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «والله وتفارقنا» على قناتها الرسمية على «يوتيوب»، والتي تأتي ضمن أغاني ألبومها الخليجي الجديد «لا تستستلم».

ويضم ألبوم «لا تستسلم» 20 أغنية باللهجة الخليجية، وتم طرحه على منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية من خلال الشركة المنتجة للألبوم.

اقرأ أيضًا: فيديو| «أغنية والله وتفارقنا».. أصالة تتجاوز الانفصال عن حبيبها بدموع وانهيار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق