ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| هيا الشعيبي ممنوعة من خدمة مصابي فيروس كورونا

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي؛ عن تطوعها لخدمة مصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ولكن قُوبل طلبها بالرفض من قبل الجهات المختصة.

هيا الشعيبي

وكشفت «الشعيبي» في تصريحات تليفزيونية، عن سبب الرفض، قائلة «على فكرة أنا رحت أتطوع رفضوا لإن أنا مريضة سكر وضغط عالي».

وأضافت «هذا بالإضافة إلى نقص العديد من الفيتامينات بسبب خضوعي لعملية تكميم معدة.. وقالولي لا إنتوا أهم ناس تقعد في البيت عشان مناعتنا بتكون ضعيفة».

دراما رمضان 2020

وعن أعمالها الدرامية في 2020، أشارت «الشعيبي» إلى أن جميع أعمالها توقفت بالكامل، قائلة «كل شيء توقف بالنسبة لي عندي 100 مشهد ما صورتهم؛ لإني ما أقدر أطلع السعودية أصورهم».

واستكملت «حتى عملي في الكويت توقف بسبب احترام القائمين عليه لقوانين الكويت والالتزام الكامل بتعليمات الدولة.. وأخدت عيالي وسافرت الحيران قعدت في شاليهي وقفلت علينا ومنعت الزيارات حتى مع إخواتي».

وفي نهاية حديثها، وجهت هيا الشعيبي رسالة إلى الشعب الكويتي، قائلة «دفعوا البلاء عنا وعن ديرتكم من خلال مساعدة الناس المحتاجة لإني سمعت إن بيت الزكاة تم إغلاقه، الشركات كمان تم إغلاقها».

وأضافت «وهذه العوائل ما ليهم ذنب كل ذنبهم إنه كله توقف.. لكن إحنا أهل الكويت ممكن نسد ثغرة من خلال تجميع مبالغ وإعطائها لهذه العوائل خصوصا الكويتية الي ولادها غير كويتيين.. لأني دول بناتنا».

وتعرض عدد من الفنانين الكويتيين وعائلاتهم إلى الإصابة بفيروس كورونا، منهم الفنانة الكويتية غدير السبتي، التي أعلنت عن إصابة أبناء شقيقتها الثلاثة؛ نتيجة انتقال العدوى من ابنتها الصغرى.

وقالت: «بس أطمنكم إن بنتي الحمدلله بخير، بس الشيء اللي زعلني إن بنات أختي الثلاثة أصيبوا بفيروس كورونا وأصغرهم بيبي عمرها ٤ سنين، وأمس خذوهم وإن شاء الله كلهم راح يكونون بصحة وعافية، والدكاترة طمنونا، لأن الفيروس ما متمكن من الطفلة صاحبة الأربع سنوات».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق