مشاهير الفن

هند صبري تكشف معاناتها مع الوسواس القهري: دائمًا أشعر بالخوف

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن جانب من حياتها الشخصية المخفي عن محبيها وجمهورها وبعض أصدقائها في الوسط الفني أيضًا، كاشفة عن معاناتها مع مرض الوسواس القهري.

وأكدت، خلال جلسة صراحة مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه AB talks، أنها كانت تعاني من مرض الوسواس القهري، وشعورها يوميًا بالخوف من استقبال خبر وفاة أحد المقربين.

وأوضحت أن الحالة زادت حدة في السنوات الأخيرة بسبب مرض والدتها ودخولها المستشفى وابتعاد والدها عنها وزيادة حالات الوفاة المفاجئة، لكنها تحاول التغلب على المرض باستخدام «طاقة الفرح» لأنها المعادل لـ«طاقة الخوف».

وقالت هند صبري «أنا شخصية حساسة وأمتلك حدسا عاليًا وأشعر بالأشخاص غير الحقيقيين، ودائمًا أشعر بالخوف حول كوني أم ناجحة أو لا، وأحاول التغلب على طاقة الخوف بالحب».

وأضافت «أعاني من الوسواس القهري ولكني أتغلب عليه بطاقة الحب بدلًا من طاقة الخوف؛ لأن طاقة الحب عكس طاقة الخوف، وأصبحت أبحث عن الحب في كل مكان، وفي أبسط الأشياء خصوصًا أننا نعيش في عالم يتحكم به الخوف».

وتابعت «أصبحنا نتوقع الأمور السيئة والفقدان في الفترة الأخيرة، والعالم دخل مرحلة جديدة وكل يوم أثناء تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعي انتظر خبر وفاة جديد؛ حيث أصبح الموت قريبا مننا، ويأخذ من هم في الأربعينيات والثلاثينيات».

اقرأ أيضًا: هند صبري أفضل ممثلة في مهرجان السينما الفرانكفونية عن فيلم «نورا تحلم»

هند صبري في البحث عن علا

وفي سياق منفصل، تحدثت هند صبري عن نجاح مسلسل «البحث عن علا» الذي تم عرضه على شبكة «نتفليكس»، مؤكدة أن معدلات الطلاق في العالم العربي في زيادة مستمرة.

وقالت: «أعتقد أن إهمال الأزواج لقيمهم المختلفة هو سبب ارتفاع نسب الطلاق في العالم العربي؛ حيث يهتم الأهل دائمًّا بالماديات قبل الزواج، ولكن لا أحد يهتم هل شريكي لديه نفس القيم التي أتبناها أم لا؟».

وتابعت «المشكلة أن نسبة كبيرة من النساء في الوطن العربي لا تعلم أسباب الزواج ولكنها تتزوج لمجرد الزواج، ورأيي أن الخيانة مسؤولية مشتركة وليس خطأ طرف واحد فقط، ولا أستطيع الحكم على الأمور دون معرفة كل التفاصيل التي أدت للخيانة، إلا إذا كان أحدهما خائنًا بطبعه هذا شيء آخر».

وعن مواصفات شريك حياتها، قالت هند صبري «لا أحب الشخص المتحكم والمتسلط والذي يستمد قوته من ضعفي أو نظرته لي أني إنسانة تابعة وناقصة، وأحب أن يحترم مهنتي وقراراتي خصوصًا أن أسرتي علمتني اتخاذ القرارات بنفسي والثقة في طريقة تفكيري».

وأضافت أن زواجها لأكثر من 14 عامّا لم يكن سهلًا، وواجهت العديد من التحديات والأزمات ولكنها تتغلب عليها، وتحاول أن تكون على طبيعتها ولا تحاول ادعاء الرقة أو أي صفات أخرى لا تمتلكها.

قد يهمك: بكاء هند صبري في افتتاح مهرجان قرطاج.. «فيديو وصور»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى