تغريدات المشاهير

فيديو| هند القحطاني تثير الغضب: إظهار أجزاء من جسدي لا يُغضب الله

تواصل الناشطة السعودية هند القحطاني؛ إثارة الجدل وغضب متابعيها؛ بسبب تصريحاتها الغريبة التي تظهر بها من وقت للآخر، ما يُشعل موجة غضب واسعة على السوشيال ميديا.

وأشعلت «القحطاني» مواقع التواصل الاجتماعي، بآخر تصريح لها، والذي أكدت خلاله أنها تؤمن بأن الله لا يُغضبه ظهور أجزاء من جسد المرأة أو عدم ارتدائها الحجاب.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق «سناب شات»؛ ردًا على تعليق إحدى المتابعات التي قالت «نفسي اعرف ليه انتي زعلين ربك اللي منعم عليك بنعمه».

وأضافت المتابعة «انا ما اقول إنك ما تحمدين الله على النعم اللي منعمها عليك، بس ودي اعرف ليش تغضبين الله بكشفك عن بعض من جسدك واللي آخر من ذي الأشياء».

وتابعت «ما نقول إلا الله يهديك، اتمنى تفكري في الموضوع لا تنسين أن فيه دنيا وأخر ترا الشهرة ما رح تنفعك بالخير ما فيه أحد بيدخل معك قبرك ما فيه أحد بيتحمل ذنوبك خليك شوي واعية في هذا الموضوع».

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليها بعد هذه التصريحات، مؤكدين أنها تتجاوز الخطوط الحمراء، كما اتهمها البعض بـ«الجهل».

وظهرت «القحطاني» في مقطع فيديو سابق نشرته عبر «سناب شات» وهي ترتدي فستان جريء جدًا عاري الكتفين ويُبرز منطقة الصدر، ما شن هجومًا حاًدا عليها.

اقرأ أيضًا: فيديو| هند القحطاني تنتقد النقاب بتصريحات مُهينة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق