مشاهير الفن

هل تزوجت أصالة سرًا للمرة الثالثة؟ (فيديو)

انتشرت الأنباء مؤخرًا، حول اتمام أصالة لزواجها من برلماني مصر، وذلك في أجواء أسرية بعيدًا عن الأنظار؛ لتصبح الزيجة الثالثة لها بعد زيجتها من أيمن الذهبي وطارق العريان.

وأكدت مصادر لقناة “الجديد” اللبنانية، أن أصالة نصري احتفلت قبل يومين بزواجها من حبيبها الجديد في مصر بسرية تامة، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء المقربين منها فقط.

صمت الفنانة السورية حتى الأن، جعل الجمهور يتأكد من حقيقة الأنباء المتداولة؛ حيث لم تخرج للنفي أو التأكيد.

وقد كشفت أصالة خلال حفلها الذي أقيم في “أبو ظبي” منذ نحو 3 أسابيع، أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل: “سترونني كثيرا بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد”.

ومن الواضح أن أصالة قررت التكتم على موضوع ارتباطها في الوقت الحاضر، خصوصًا وأن أخبارًا عدة سابقة قد كشفت احتمال زواج الفنانة السورية أصالة نصري في شهر إبريل من نائب برلماني مصري يصغرها بثلاثة أعوام، متزوج ولديه طفل.

يشار إلى النجمة السورية أصالة نصري، قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الوطنية الجديدة “بنحبك”، التي أهدتها إلى أهل مصر، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهي من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، وتحدثت من خلال الأغنية عن حبها لمصر واستعرضت الأسباب ومدى الحب الذي تكنه لمصر وأهلها.

اقرأ أيضًا: أحمد عز يخسر جولة جديدة في صراعه مع زينة والدة توأمه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى