مشاهير الفن

هروب العروس.. نجاح ضخم لأولى حلقات مسلسل «ليه لأ»

انطلق اليوم الخميس، عرض أولى حلقات مسلسل «ليه لأ» للفنانة المصرية أمينة خليل، بعد تأجيل عرضه ضمن دراما رمضان 2020.

مسلسل ليه لأ

وبدأت الحلقة الأولى، بهروب العروس «أمينة خليل» من حفل زفافها وسط صدمة الحضور الذين ينتظرون قدوم العروس، بينما تفر الأخيرة من طاولة عقد القران.

وحصلت الحلقة الأولى على إشادات الجمهور؛ إذ قالت إحدى المغردات على «تويتر»: «أمينة خليل عامله إبداع والله عامله مشكله بتمر بيها بنات كتير خليتني أعيط من أول حلقة بجد شابوه ليكي بجد».

وعلقت أخرى «#ليه_لأ أمينة خليل آكتر من رائعه هالة صدقي الأم بجد شيرين رضا بونينه المسلسل مسلسل جميل جدًا».

أغنية اللي قادرة

وأحدث المسلسل ضجة كبيرة جدًا في بداية شهر رمضان، عند إطلاق شارة المسلسل من غناء الفنانة آمال ماهر، والتي تحمل عنوان «اللي قادرة» وسط تفاعل ضخم من الجمهور.

وبينما ينتظر الجمهور عرض المسلسل في منتصف شهر رمضان الماضي، أعلنت أمينة خليل تأجيل المسلسل؛ بسبب توقف التصوير على إثر الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقالت «للأسف لضيق الوقت وعشان كان لازم تشوفوه في أحسن مستوى قررنا تأجيل العرض لبعد شهر رمضان ، وأول ما يتحدد الميعاد هتعرفوا فورًا».

مسلسل «ليه لأ» يتخذ قالب الدراما الاجتماعية، ويشارك في بطولته كل من «أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا» وغيرهم من النجوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تحمل اسم «عاليا» وتعاني من تحكمات عائلتها، لتفكر في الثورة عليهم والاستقلال بحياتها والتحكم في مصيرها، من خلال الهروب من حفل زفافها واتخاذ العديد من القرارات.

ويُعرض المسلسل على منصة «شاهد» ضمن 15 حلقة في ثلاث حلقات أسبوعيًا فقط، ويتم عرضها كل خميس وجمعة وسبت.

اقرأ أيضًا: خروج مفاجئ لمسلسل «ليه لأ» من سباق دراما رمضان 2020

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق